عبد الباري عطوان : ” بشار الأسد باق فعلاً .. و هذه هي ملامح سورية الجديدة التي تتبلور ” ( فيديو )

عبد الباري عطوان : ” بشار الأسد باق فعلاً .. و هذه هي ملامح سورية الجديدة التي تتبلور ” ( فيديو )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاهد أيضاً تصريحات سابقة مثيرة للجدل لعطوان ↓

عبد الباري عطوان يشبح لبشار الأسد و يتغنى بابتسامته

عطوان : توقعوا مفاجأة كبرى قريباً !

عطوان يتهم تركيا بالتسبب بمقتل 500 ألف إنسان في سوريا

” علقة ساخنة ” بين محلل سياسي تركي (باكير أتاجان) و عبد الباري عطوان

عطوان: دول الخليج هي السبب بما حصل في ليبيا و سوريا و اليمن !

عطوان : أمريكا باعت منطقة الخليج لإيران !

عطوان يحتفل بإطلاق بشار الأسد صاروخاً على الطائرات الإسرائيلية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. العمة بقلبك اذا مانك اجحش من الشحاطة يا عطوان …قال صمود الجيش العربي السوري !!! يا حمار لايوجد شيء اسمه الجيش العربي السوري لأنه انهار بعد سنتين من انطلاق الثورة على ايدي الثوار والان من يدافع عن حبيبك بشار هي روسيا وايران والعراق وحزب الله وميليشيات اجنبية

    1. بنفس طريقة تفكيرك لايوجد ثوار بعد سنة من بداية الثورة لأن الثوار يتقاضون رواتبهم من وكالة المخابرات الامريكية ويقاتلون باسلحة قطر والسعودية وتركيا حيث اختفى أثر الثوار الاحرار بعد أن احتل الشيشاني والسعودي والتركستاني الصفوف الاولى…فكيف تلوم النظام على فعل انتم بدأتم به قبله بحوالي السنتين… لا تنه عن خلق وتأتى بمثله … عار عليك إذا فعلت عظيم

    2. جرير : يسلم تمك اخوي والله ردك بمكانه والمشكلة في تحجر بعض العقول بمجرد تحشرها بالرد الاليم ما بتلاقي ادامها غير السب والشتم والاتهام بالتشبيح لانه يعلم ان الحقيقة اوجعته

  2. يفضحك على عيبك مثل البوم تماما يللي بشوف وجهك ما بشوف الخير ؟؟؟ نعيق مثل البوم ومتلون مثل الحرباية فرجيني بختك .. انت عبد يللي يدفع لك اكثر . يعني عبد الشافط دولار؟؟؟؟؟

    1. لا يمكن ان يبقى واستحي على نفسك فانت تسيء الينا بكلامك السخيف هذا وليذهب هذا القاتل الى الجحيم ومن يشد على يده

  3. استغرب على العفن القومجي العروبجي لما يحكوا سوريا فتحت ابوابها للجميع و كأنه بيت الأسد فتحوا أبواب مزرعتهم و سكنوا الفلسطيني و العراقي و اللبناني بقصورهم، و سلموهم اللا مبرجيني و البروشي!!
    مع دخول هؤلاء تحولت حياة السوريين الى جحيم من غلاء للعقارات و انهيار البنية الاجتماعية بسبب الفقر و انخفاض مستوى الدخل الفردي، شو خسروا بيت الأسد بالعكس نهبوا مليارات على حساب النازحين.
    يكفي اكل خ… نحن السوريين بدنا نخلص من محيطنا العروبجي النتن ليوم الدين لانه مافي كلب حويناه ببيتنا الا و رجع و دمر هالبيت و قتل أهله من الفلسطيني لأخوات هيفا و مريام بالعراق و لبنان انقلعوا من حياتنا و خذوا هالكلاب لدولكم اذا عاجبينكم، أمة عفنة.

  4. للأسف بقاء الأسد هو صحيح..
    ومقرر منذ عهد أوباما وقرار بقاؤه ليس قرار حزبي في أميريكا فدونالد ترمب الجمهوري يتابع تنفيذ خطة تدمير سورية..
    ومتابعة تدمير سورية يكون عبر بقاء الأسد..

  5. ههههههههه
    قال قرار القيادة السورية قال
    محاولة لتلميع صورة الزرافة كرجل المقاومة.
    حبيبنا. بشار النعامة يحتاج لإذن روسيا واسرائيل إذا بدو يفوت على التواليت.وبدك ياه يضرب صواريخ…
    صحيح إنك تافه ورخيص يا عطوان

  6. هذا شخص لا يستحق التعليق عليه لا لانه يتحدث عن بقاء الجحش او ذهابه ولكن لأنه من القومجية العنصريين المتطرفين الذي من وراء قومجيتهم المريضة دفعوا الاقليات الموجودة في العالم العربي لأن تتحالف مع الشيطان.
    ويجب أن يعرف هو وكل من يقول بأن هذا النظام المجرم فتح سوريا لكل العرب يجب أن يعرفوا بأنهم فتحوها تنفيذا لمخطط خبيث وهو السماح والتغطية على العملاء الذين يريدون الذهاب لايران عبر سوريا بدون ان تعرف بلدانهم.
    أما ما يخص استقبال سوريا الفلسطينين الذي هو منهم فهذا تم قبل مجيء هؤلاء القتلة لسنوات طويلة وهم وجدوها مربحة حيث تأخذ الدولة المستضيفة 40 بالمئة من مساعدات المقدمة للاجئين وهنا الدولة تعني هؤلاء القتلة وهكذا كان مع العراقيين واللبنانين.