هكذا تصور هيئة الإذاعة البريطانية دمشق : ” حياة السهر الدمشقية على خط النار ” ! ( فيديو )

هكذا تصور هيئة الإذاعة البريطانية دمشق : ” حياة السهر الدمشقية على خط النار ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. ألبي بي سي أسوأ محطات الأخبار في العالم خاصة فيما يتعلق بالثورة السورية كل تقاريرها منحازة لطرف واحد هي العصابة الحاكمة الشعب السوري من اكثر الشعوب الي عانت من اهوال اجرام سفاح القرداحة ومع ذلك يظهرون لك ان الشعب مبسوط وفرحان وعم يسهر وكُلُوا تمام بتمام ، ولكن نظرة الاستقصائية للمواطن الحقيقي الشامي ابن البلد يستطيع تحليل هذا الشريط .. انه لنوعية معينة من البشر الذين باعوا ضمائرهم وحسهم الإنساني وهمهم الوحيد هو السهر والفرفشة لقد حولت هذه العصابة هذا الحي العريق المحافظ الى مركز للفساد من افتتاح المزيد من الخمارات والمراقص من اجل عيون كل غريب عن الشام مثلا البنت ( وقاف ) علوية نصيرية واصحاب الخمارات هم بالأصل ليسوا (شوام ) وإنما منتفعون من ازلام النظام وأركانه . ام السكان الأصليين فيتعرضن الى المضايقة والإزعاج لبيع بيوتهم والرحيل ؟؟؟؟؟

    1. عندما نريد بناء وطن او على الأقل إزالة الفساد من وطن علينا أن نكون واعيين لكل مكونات هذا الوطن وألا نقوم بالتجريح والاستهتار بطوائف الوطن خاصة أن سوريا بلد متعدد الطوائف بشكل كبير
      كل فعل يقوم على إلغاء الإنتماء للآخر يقوم بالفعل بدعم الفساد والقتل وإثارة الحقد في النفوس
      بحب عليك اخي الشامي أن تكون أكثر دقة في انتقاء كلماتك فهي تبين مدى الحقد وعدم الفهم
      فما يكون معك يصبح ضدك إن استخدمت كلمات طائفية

    2. الاخ شامي ارجو ان تخرج من قوقعتك العنصرية . انا انتمي لعائلة دمشقيةةاصيلة تاريخها يعود لاكثر من 350 عام مثبته بالوثائق و كنت احمل نفس الفكر العنصري عن الغرباء الوافدين الى دمشق الى ان هاجرت مطلع 2007 وعشت في احدى العواصم الغربية وتغيرت قناعاتي بان العواصم و المدن الكبرى ليست حكرا على احد ولكل انسان الحق في الحياة فيها فقط بشرط الا ينحدر بمستواها كما فعل البعض بدمشق وجعل بعض احيائها تشبه قرى الريف

  2. اللعنة على هذا النظام الذي ألجأ مواطنيه إلى التحشيش والإدمان هرباً من فظاعات إجرامه ومجازره وقمعه!!!

    حريـة للأبد
    غصباً عن آل الفسـد

  3. امة البطحة واحدة.
    الثورة كانت غلط من الاول لو كان شعارها البطحة كان كل العالم معها.

  4. هكذا يريد الغرب سوريا….. عاهرة متخلفة لاتعرف من الحرية الا حرية السفالة والانحطاط والجنس ,
    المثير للدهشة هو كيف يقبل حزب اللات وايران الذين يدعون العفة والشرف بالقتال الى جانب هذا النظام المنحط اخلاقياُ وصاحب اكبر بيوت دعارة في المنطقة .

    1. لانو الهدف قومي وليس ديني..بس الجحاش اجلك هنن يلي بفكروا ايران بدها تنشر الاسلام وتقاوم امريكا وتحرر فلسطين متل ما غيرهم من الجحاش بفكروا السعودية حاملة راية الاسلام..ايران هدفها اعادة امجاد فارس وما استحوا اعلنوها اكتر من مرة واخرها تصريح منهن قال انو اول مرة تمتلك فيها امبراطورية فارس ارض داخل سوريا بعد ان كانت ارض خاضعة للمنافس بهداك الوقت الرومان وحدودهم واقفة عالعراق!! انبسطوا كتير وفرحوا احفاد كسرى بها النصر العظيم !!! وبعد ما احتفل الحمار تبعنا هو وحكومتو بذكرى الثورة الايرانية من كم شهر وباكدلك رح يصيروا يحتفلوا كل سنة فتوقع شعار حزب البعث الجديد بالايام الجاي:

      امة فارسية واحدة …. من طهران للضاحية!!!

  5. ب ب سي ما شافت إلا الخمارات والبارات اللي دخلت دمشق الطاهرة عن طرق ارذال المجتمع
    ركز عالأسامي واللهجات تعرف من هم .

  6. قناة بي بي سي منحطة فهي تكون دائما بالمكان الذي يليق بهكذا قناة واني أظن ان نصف الموجودين هم من مدراء هذه القناة والنصف الاخر من مشجعيها فحياة الليل التي تبحث عنها هذه القناة هو الهدف أما لماذا لا نرى القناة تزور المشافي ودار الايتام والمدارس والاسواق لتري الناس حياة ومعاناة السوريين ؟؟