” أستاذة الفقه ” ملكة زرار توضح ” حكم تعري الزوجين أثناء العلاقة الحميمية ” ! ( فيديو )

قالت الدكتورة ملكة زرار، استاذة الفقه المقارن، إنه ليس من المستحب أن يتعرى الزوجين أثناء العلاقة الحميمية بدون غطاء، لافته إلى أن هناك أزواج تستحي من بعضهم البعض.

وأضافت “زرار”، خلال لقائها ببرنامج “عم يتساءلون”، المذاع على فضائية “ltc”، وفق ما اوردت صحيفة بوابة الفجر، إنه من الطبيعي أن يستحي الرجل من زوجته حتي مماته وانها مع هذا الاتجاه، مشيرة إلى أن الحياء لدى المرأة مرتبط بتربيتها وبيئتها ومن الطبيعي أن تظل المرأة تخجل من زوجها حتى بعد زواج لمدة 10 سنوات.

وتابعت أن هناك الكثير من النساء يرفضون العلاقة الجنسية وهناك إضاءة في غرفة النوم وهو أمر منطقي، قائلة: “هناك فرق بين البهائم والانسان”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. بارك الله بك، الحياء شعبة من شعب الايمان و كلما زاد حياء المرأة كلما زادت أنوثتها و انجذب اليها الرجل. و على العكس فإن تعري المرأة و إخراجها من دائرة الحياء يفسد المجتمع و تصبح المرأة و جسدها سلعة رخيصة لكل متفرج.

  2. الكلابية حل لكل مشاكلنا ، لا للتعري الزوجي ، تسقط العلاقة الزوجية ، كرمال الكلاوي لا تتعري ونحن منضل بخير.

  3. في الحقيقة كنت أعاني من الإمساك في الساعات العشرة الماضية وكانت تلك مصيبة عويصة ولكن بعد أن استمعت الى حديث تلك الكائنة الغريبة وقعت بمصية أعوص من السابقة حيث مسكني اسهال مزمن ثلاثي الأبعاد ولا زال البث على أشده من بيت الخلاء …