رئيس حكومة بشار الأسد يعفي مدير مطار دمشق الدولي خلاله تلقيه ” شكوى لايف ” من إحدى المسافرات ( فيديو )

أعفى رئيس وزراء بشار الأسد، عماد خميس، مدير مطار دمشق الدولي، باسل معدنلي، بسبب شكوى مقدمة من مسافرة، خلال زيارة له إلى المطار.

وقالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن خميس أجرى زيارة للمطار بهدف الاطلاع على التحضيرات الجارية لمعرض دمشق الدولي، والخدمات التي يقدمها خلال فترة المعرض.

ونشر الإعلام الموالي مقطعاً مصوراً يظهر سيدة وهي تشتكي لخميس من سوء الخدمات المقدمة في المطار، واضطرارها لنقل أمتعتها بنفسها دون أن تتلقى أية مساعدة.

وإثر شكوى المسافرة أعفى خميس مدير مطار دمشق الدولي من منصبه، وأنهى عقود استثمار الشركة الخاصة التي تقدم الخدمات في المطار، وفق إعلام النظام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. حاسس حالي بكوكب ثاني اشو هل الاصلاحات السريعه مع اختنا المواطنه كاااات خلص التصوير رجع البطاقات معلم وشحطو المواطنه لبرا

  2. لاقولنا واحد بدل رامي مخلوف و واحد بدل ماهر و واحد بدل كل ابن كلب من هالعيله و واحد بدل كل ابن حرام بيدعم هالعيله.

  3. هههههه حتى محاولة تبييض الوجه الاسود تبع ه النظام الإرهابي فاشلة من ناحية المبدأ والمضمون.. يعني حتى باورويا الغربية مافي حدا مسوول عن حمل شناتي.. في عربات ممكن يستاجرها الشخص بيورو أو أحيانا ببلاش.. بس حمال شناتي مافي منه غير في البلدان المتخلفة.. ويلي ما بيحسن ينزل شنتايته من على الاشاط المتحرك ممكن يسأل حدى بلباقة مشان يساعده …. قال طرد المدير لانه مافي حمال شناتي …عجبي

    1. مو صحيح هالحكي. يعني برأيك لما بيكون في وحدة و معها ولدين أو تلاتة يعني معها ثلاث حقائب أو أكثر يعني أقل شي عربيتين شلون برأيك بدها تجرهم لحالها. ممكن يكون في عمال مساعدة ببلاش أو مصاري ما في مشكلة و أنا شفت هالشي بأكتر من مطار بالعالم و حتى بسوريا كان في هيك شي. يلي بيحسن بيحمل لحالو و يلي ما بيحسن بيستأجر.

  4. يا بنت الحلال مابتعرفي أنه لازم تدفعي رشوة أوبخشيش في اي دائرة حتى تمشي الأمور في سوريا ومثل ماقال غوار في مسرحيته القديمة في الامارات ( الله وكيلك يا أبي صرنا فرجة )

    1. صح وخطأ، ما هو معاش العامل عنا في سوريا ! ١٠٠$ ماذا تتوقع منه عندما يُستقبل مسافر دافع ١٠٠٠$ بطاقة طائرة ومحمّل بالذكريات والهدايا والمشاريع و…

  5. الحمدلللللللله
    واخيرا شفنا سوريا بلا مشاكل
    كان بس عنا هالمشكلة وانحلت.

  6. يا سلام شو هالدلال للمواطن السوري و مراعاة مشاعره قال لأن ماحدا ساعدها بنتع الشناتي فقام عزل مدير المطار.
    يخرب بيتكم شو كذابين

  7. ياخوان المشكله ليست بمدير المطار المشكله بابو جعفر وابو يعرب وابو حيدر وابو علي هدول حتى مدير المطار ما بسترجي يحكي معهم وهنن كل شي حرام مدير المطار راقي ومحترم بس ما بيقدر يطلب كاسه شاي

  8. كل ما أتذكره بهالمطار، شو جايبنا معك؟ اخو الحفيانة قبل ما افتح تمي كان ساحب القلم من جيب القميص!!
    ااا و نسيت شي مهم كل شي (رجولي) بالمطار دنجوانبة، من ١٦-٦٦ اتذكر مرة كان جاي طرش سياحي إيراني و كنت واقف عالدور مش بعيد عن ٢ عساكر واحد عم يقول للتاني ولك حتى سياحنا غير سياح البشر ك…. اخت حضي!!