قناة الميادين تفضح ” أبناء الإمام خامنئي ” في سوريا .. و الحرس الثوري الإيراني يرد مكذباً ! ( فيديو )

وضعت قناة الميادين التابعة لنظام بشار الأسد، الحرس الثوري الإيراني، في موقع حرج، دفعه لتكذيبها في بيان، بعد أن نشرت مقاطع مصورة لمشاركة عناصره في سوريا.

ونشرت القناة أول أمس تقريراً مصوراً جاء فيه أن “أبناء الإمام خامنئي من الحرس الثوري بدؤوا معركة الثأر للشهيد محسن حججي الذي نحره داعش قبل أيام في سوريا”.

وأضافت القناة أن “الحرس الثوري أطلق حملة للقضاء على إرهابيي داعش في سوريا .. الميادين تعرض مشاهد في منطقة حميمة (ريف حمص) وتظهر للمرة الأولى عناصر من الحرس الثوري يقاتلون بشكل مباشر في الميدان”.

وكان تنظيم داعش بث قبل أيام صوراً تظهر أسره للمدعو “محسن حججي”، العنصر في الحرس الثوري الإيراني، قبل أن يقوم بإعدامه.

ورداً على تقرير الميادين الذين تم حذفه لاحقاً، نفى الحرس الثوري تنفيذ أي عمليات ميدانية مستقلة في سوريا، وقال مسؤول العلاقات العامة في الحرس، رمضان شريف، الأربعاء: “الحرس الثوري ليس له عمليات ميدانية مستقلة في سوريا .. لا نؤيد الفيديو الذي نشرته الميادين، لكن ردنا ضد داعش على الطريق”.

وعلى عكس مزاعم “الميادين”، بأن المشاهد التي بثتها تظهر للمرة الأولى عناصر الحرس الثوري يقاتلون بشكل مباشر في سوريا، فإن مواقع التواصل الاجتماعي تغص -منذ سنوات- بصور الإيرانيين والأفغان والعراقيين التابعين للحرس الثوري، وهم يقاتلون داخل سوريا، كما يظهر قاسم سليماني في عدة مناطق وجبهات.

ويأتي تقرير الميادين بالتزامن مع تصريح للناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي العراقي التابع للحرس الثوري، أحمد الأسدي، والذي قال فيه يوم الاثنين الماضي، إنه “لولا وجودنا و قتالنا في سوريا منذ 6 سنوات لسقط النظام السوري”.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاهد أيضاً ↓

” دافعنا عن مقام العقيلة زينب ” .. الحشد الشعبي (الناطق الرسمي أحمد الأسدي في مؤتمر صحفي 14/8/2017) : لولا وجودنا و قتالنا في سوريا منذ 6 سنوات لسقط النظام السوري ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. السوريين قاتلو الحرس الثوري الايراني . منذ اللحظة الاولى و استمرو في مصارعة الحرس الثوري الايراني اما سبب طول الحرب مع ايران هو الامدادات الايرانية الدائمة عبر المنافذ البحرية و البرية .

  2. لايوجد أجبن من الايرانين الفرس المجوس ,,,,,,,,,,,,,,واللبنانين الشيعة الخونة والعراقيين الشيعة الخونة ايضا …….انطبق المثل الذي يقول أسد علي وفي الحروب نعامة ,,,,,,الله يرحمك ياصدام حسين كان دايس على راس الخميني ,,,,,,,,لعنة اللله على المجوس الايرانين ومن والاهم

  3. قال ايران ليس لها معارك مستقلة في سوريا ههههههههههههه , ناقص تقولوا ما فيه ايرانيين بالعراق ولا بلبنان وانكم بريئين من التجسس و التشييع والطائفية والدم يلي برقابكن , فيه أحقر وأوقح من هيك ؟؟؟؟؟؟ والله ما خليتو للكذب والنفاق شي .