الممثل ” محمد صبحي ” ينضم إلى جوقة التشبيح المصرية في سوريا و يلتقي حسون و العطار ( فيديو + صور )

الممثل ” محمد صبحي ” ينضم إلى جوقة التشبيح المصرية في سوريا و يلتقي حسون و العطار ( فيديو + صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لك بعد كل يلي صار بسوريا العاهرة نجاح العطار بعدها بمنصبها لك العاهرة بشورة مصرة على الجحشنة انتو شوفو شكل العطار نصها بالقبر هي العاهرة طز بهيك بشورة وهيك عطار

  2. يعني حثالة من الوسط الفني الحثالة و مصري شو راح يطلع من حضرتو جماعة السيسي.

  3. يقول المثل العامي (كان الحق ناقص بق اجا الاقرع وكمله)
    والحُقْ بضم الحاء هو وعاء يوضع فيه الماء اما البق بضم القاف هو الفم بالمصري يعني كان ناقص شوية ماء فأكمله الاقرع محمد صبحي

  4. قد يتساءل البعض عن سبب وجود هالكركمة نجاح العطار في كل الحكومات الحقيرمن خمس وثلاثون عاما والى الان . ما سبب هذه الثقة العمياء بها . الا يوجد علوي أو علوية تأخذ مكانها . للإجابة على هذا السؤال . يجب ان تعلموا بأنها متن كبار أعضاء الماسونية العالمية وهي مفروضة فرضا عَل حكومة العصابة لان مركزها مرموق في المحفل الماسوني وجماعة فرسان مالطا . وللعلم هي وبشار الجحش أعضاء في جماعة فرسان مالطا الماسونية . وكانت لها صور تجمعها مع الجحش وهويضع وشاح الماسونية مع المنافق االحسون المنافق الأكبر جمعهم الله في سَقَر . ولكن جرى حذف هذه الصور من مختلف المواقع ولَم يبقى لها اثر . وقد شاهدتها بنفسي ولكن الغلط أني لم أسجلها ؟؟؟؟؟

  5. والحسون نيزل توزيع بهالمصاحف مجاناً على الناس يخرب بيتو تقول هو المؤلف .

  6. أراكوز… كما يقول الأخوان المصريون.
    والمضحك هو ظن النظام أن هذه الأشكال قد تزيد من شعبيته وشرعيته فأقام لها الاستقبالات الرسمية، وظهر الحيسون وهو يستقبل ويقدم يقدم الهدايا لصبحي و لبطلة الافلام الساقطة الهام شاهين.
    كوميديا على ادنى مستوى

  7. كركوزات هزيلة
    من يقف من قتل ٩٠٠ انسان من شعبه بليلة واحدة و بمنتصف القاهرة لا غرابة ان يقف مع بشار الاسد، هؤلاء تشترى ضمائرهم كم تشترى الداعرات الرخيصة.