حميدي دهام الجربا : من غادروا إلى أوروبا مرتزقة و خائنون بكل المقاييس .. باستثناء المسيحيين و الإيزيديين ( فيديو )

حميدي دهام الجربا الرئيس المشترك للإدارة الذاتية التابعة لوحدات الحماية الكردية : من غادروا إلى أوروبا مرتزقة و خائنون بكل المقاييس .. باستثناء المسيحيين و الإيزيديين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. ان كنت تظن ان السوريين يجهلون تاريخك يا (حميدي دهام العاصي الجربا) فانت واهم جدا فانت تعودت ان تبيع نفسك وعشيرتك لمن يدفع الثمن والذين يدفعون لك متعدددوا الجنسيات فانت يوما بحضن الامارات واخرى بحضن السعودية وثالثة بحضن النظام والان بحضن الاكراد والامريكان وليس بعيدا ان تكون غدا في حضن آخر
    ان الخيانة هو ما تقوم به انت وامثالك الذين يقدمون خدماتهم لاي طرف يحقق لهم عنجهيتهم الكاذبة فيما يسمى مشيخات العشائر او المجالس المحلية او سوريا الديمقراطية او التسمية الجديدة والخطيرة جدا (شمال سوريا)

  2. ما بعرف مين هالزلمة.. وما بعرف على مين محسوب.. ومن أي دولة مدعوم .. وما عندي فكرة اذا كان وطني شريف أم مرتزق مأجور .. بس الكلام اللي قالو من وجهة نظري فيو كتير من الصح.

  3. بحبشوا عن تاريخه تلاقي بعثي أسدي للعظم، غريب هالتنسيق السلس و انتقال جميع الشبيحة الى زريبة آبو بشكل ممنهج و كأنه بتعليمات من فرع فلسطين!
    ما تلاقي شريف واحد بكل هالاوبة النتنة جميعهم من كلاب النظام.

  4. ما بعرف اذا قصدو سوريا او العراق.
    بس بحرب سوريا اقل ناس صابهن الاضطهاد هني المسيحية. واكتر ناس صابها اضطهاد هني السنة وان حصل هالشي بمناطق معينة.

    نصيحة تغير الحشيش اللي عم تاخدو يا شيخ. الصنف اللي عم تاخدو مضروب.

  5. منو هذا الصعلوك ؟ اول مرة اسمع بيه … ما علينا نتيجة الكلام تبعو:
    اولا : هو من جماعة اللي قاموا بتاجيرالوطن للامريكان واتباعهم من السوريين او غير السوريين (جماعة جبل قنديل).
    ثانيا : المسيحيين واليزيديين ليسو اصحاب وطن وحقوق لانو تم استثنائهم من العمالة علما انو هاجروا لنفس السبب اللي هاجروا مشانو باقي السوريين لكن وبحسب كلامو باقي السوريين عملاء لانهم اصحاب ارض وتركوها هذا يعني انو المسيحيين والايزيديين وبحسب كلامو ايضا ليسو اصحاب ارض فبيحقلهم انو ينجوا بحياتهم من الاحتلالات المتعددة لسوريا.
    انا كنتو مفكر انو الامريكان اذكى من قوات انيسة متعددة الجنسيات لكن تبين انو هم بنفس الدرجة من الغباء ولا ينافسهم سوى اعلام دولة الخرافة هذوك بايعين الطابق الفوقاني من بلشو واصلا ورثانين الغباء عن مشغليهم (انيسة و روسيا وايران بفتح الالف )… طبعا ما تحدثنا عن باقي الاطراف المتنازعة مو لانو بشر بس لانو ما الهم علاقة بالموضوع تبع هالحيوان

  6. هم ليسوا خائنين ولكنهم إنتهازيين و راكبي موجة على ظهر الوطن و جرحه.

  7. يعني برأيك يا (جربا) الناس تهجرت وتركت الغالي والنفيس وغادرت الوطن وهي مسرورة وبعدين كيف تقيم الناس المسلمين (خونة ومرتزقة ) والمسيحيين والايزيديين (فقط شرفاء ) هذا الوطن طيب هناك من غادر من الاكراد والعلويين والاسماعليين والشيعة والدروز كمان هؤولاء (خونة ) طيب شو رأيك (بالجربا ) ………

  8. قال بيت شعر معروف إذا أتتك مذمتي من ناقص……فهي الشهادة لي بأنـي كامل كما قلت انا اهدي هذا حميدي بيت شعر ارجو ان يصله تدعي يا حميدي الفهم وانت ما تفهمن طي ؟؟ ي شبهتك للجحش وانت لحسا طي؟؟؟؟ي اما انا يا صفوان الانتهازي هم امثالك ومن ركبه موجه وطن امثالك يا غبي تركنا امولنا وارزقنا وبيوتنا ووطننا كرها من اجل اطفالنا الذين نريدهم ان يتعلمو في مدارس محترمه وان يكونو رجال سوريا في مستقبل لا نريدهم ان يكونو عبيد ليبت الاسد اما انت فقر عينك سيكون ابنك وبنتك وانت وزوجتك وعائلتك حمير يمتطيها الاسد مبروك لك وطنك الاسدي عيش بنعيمه واسجد له

  9. سؤال الي كان عايش بتركيا سنين و دفع على عيلتو بحدود 30 الف دولار ليصل على اوروبا مشان المساعدات و البيت و الجنسية
    شو وضعو هاد لاجئ ولا مرتزق ولا مظلوم من ظلم الاسد ؟!

  10. و ليش استثنيت المسيحيين و اليزيديي يا بعرور يا فساي يا ضراط !!!!! نباحك بيهوي و منظراك بيخري و عكالك ورق للتواليت أو ممسحة للصرامي !!!!!

  11. يا جربا !!! روح اشرب الشيشة ….ودع السياسة لاهلها….امثالك خربو البلد…