ألمانيا : أسرة سورية تعثر على ” أذن خنزير ” في صندوق بريدها .. و الشرطة تحقق بجريمة كراهية

تجري الشرطة الألمانية تحقيقاتها حول قيام شخص مجهول بوضع “أذن خنزير”، في الصندوق البريدي لأسرة سورية، في مدينة كوتبوس التابعة لولاية براندنبورغ.

وقالت صحيفة “ميركيشه ألجماينة”، نقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية، أول أمس الاثنني، أن مجهولاً قام بوضع رسالة مثيرة للإشمئزاز في صندوق بريد عائلة سورية، وقامت الشرطة بضبط آثار الحمض النووي، ويجري التحقيق في جريمة الإهانة، والتحريض على فتنة.

وافترضت الشرطة، وفقاً للمعلومات التي تم الإعلان عنها بأن هذا الفعل له خلفية كراهية للأجانب.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة، أنه من خلال اسم العائلة الموجود على صندوق البريد، يمكن معرفة بأنهم من خلفية إسلامية، مشيرة إلى أن هذا قد يوضح خلفية الرسالة.

ومن المحتمل أن تكون أذن الخنزير قد ألقيت في صندوق البريد في عطلة نهاية الأسبوع، وقد تحرزت الشرطة على الأذن، وكذلك آثار الحمض النووي.

ويعيش في شقة العائلة السورية، رجل وأربعة أطفال، ووفقاً للشرطة، فقد تم وضع ملصقات تحتوي على دوافع سياسية، على ذات الصندوق البريدي للمنزل، في وقت سابق من العام الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كان يجب اخذ الامر ببساطة وعادي جدا ورمي به في حاوية الزبالة ولا داعي لتبليغ الشرطة لانه سوف يتكرر في مثل هذه حالات بعد نشره في الاعلام .

  2. لو وضعوا في بريدي خنزير كامل فاطس لحملته في جريدة مساءً و رميته بأقرب مزبلة، تسطيح و تزييف و تمييع للإسلام، من أضر بالسوريين حيوان آخر، الخنزير لا يملك براميل.

  3. بس الحزر واجب هي رساله مبطنه ممكن يصير موقف بدافع الكراهية أكبر لاحقا

  4. نحن العرب اكثر عنصريه وأستغلال لبعضنا البعض من عنصرية الغربيين معنا تعال شوف حال الليبيين في تونس ومصر فستري العنصريه والاستغلال في ثمن الدواء وإيجار السكن وشوف وضع السوريين في لبنان والاردن وتركيا بالأمس سوري فاز بسياره في لبنان فلم يروق هذا للبنانيين فحرقوا له السياره مستحيل ان تحدث في ألمانيا هذه الجريمه العنصريه

  5. عزيزي المسلم انت في اوروبا وبلا د الغرب انت من المغضوب عليهم بسبب شريعتك التي تشرع القتل والسبي وكره كل ماهو مسلم ولتعرف اكثر الغرب استقبلك من قانون حكومتهم وليس الشعب فهذه بلادهم وسوف يشربون الكحول ويأكلون الخنزير وحياة مختلطة فلا تفرض شريعتك عليهم فا انت لست سوى ضيف او ارحل بسلام

    1. مين فرض بطيخته عليهم ؟ العمى على هالتفكير يا زلمة .. فيه ضحية و أنت حطيته مكان الجلاد .. بالفعل أنك ..