بعد الغزل الأردني الأخير .. بثينة شعبان : النبض بين سوريا و الأردن متواصل و يعكس تطلعات الشعب العربي

قالت بثينة شعبان، مستشارة بشار الأسد، الأحد، إن “النبض” بين سوريا والأردن متواصل ويعكس تطلع الشعب العربي إلى مشروع نهضوي تحرري.

جاءت تصريحات المستشارة شعبان في أعقاب لقاء عقدته مع وفد أردني يزور دمشق حالياً برئاسة سميح خريس الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب.

وأكدت، بحسب ما نقلت عنها وكالة أنباء النظام، أن زيارة الوفد الأردني لسوريا في هذا الوقت “هي خطوة صحية” بعد ظهور “بوادر هزيمة المشروع الإرهابي التكفيري”، مشددة على أن “خطواتنا المستقبلية يجب أن تكون مدروسة، وأن ننظر للمستقبل بتفاؤل، وهذا يستوجب قراءة الأحداث التي مرت بأمتنا العربية بعين نقدية دون تكرار أخطاء الماضي”.

وأضافت إن “المشروع الغربي في تراجع واضح، وصعود الشرق أصبح أمرا حتميا” مؤكدة أن “هذا الشرق سيكون قطبا أساسيا في هذا العالم، وعلينا كعرب وضع أسس متينة لمشروعنا القومي التحرري لتبني عليه الأجيال القادمة”.

مواضيع متعلقة

الأردن يغازل نظام بشار الأسد : ” علاقتنا مع الأشقاء في سوريا مرشحة لأن تأخذ منحى إيجابياً “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لم اشاهد في حياتي كلها مخلوقة مقرفة ومقززة كهذه الكائنة المشهورة بكذبها وفجّورها . كل تصريحاتها وتحليلاتها م يوم ما استلمت المسؤولية . والى الان تنم عن تفكير غبي اخرق . لا يصدقها الا الشبيحة من شكل هذا الوفد الأردني القومحمرجي . يخربيتكم ما اجحشكم …

    1. لا اسمح لك يا هذا ان تصف اي شخص اردني بهذه الصفة واذا هيا ما بتعرف تحلل هدا امر راجعلكم

  2. قرد ما ضيعوا وقتكن !!!
    لم تقطع العلاقات يوما لكي تعود الان
    وكل الأنظمة العربية رهينة للغرب حتى ولو كان خادم الحرمين