يحدث في السويداء .. مدنيون يعيدون عناصر القوات الروسية سكارى إلى حواجزهم !

اشتكى عدد من أبناء قرية خلخلة بريف السويداء الشمالي، من تجاوزات الجنود الروس الذين انتشروا في حاجز مطار خلخلة العسكري (بين خلخلة واللجاة)، داخل شوارع القرية، دون أي رادع لهم.

وقالت شبكة أخبار “السويداء 24” المحلية، الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، أول أمس السبت، إن العربات الروسية تقوم في غالب الأيام، بنقل الجنود لشراء المشروبات الكحولية، حيث يشربون المسكرات في شوارع القرية، لدرجة فقدانهم الوعي والتركيز، ما يجبر الأهالي على إعادتهم إلى الحاجز.

وناشد بعض أهالي القرية وضع حد لهذه التصرفات، التي وصفوها بغير المقبولة.

الجدير بالذكر أن نقاط مراقبة للجيش الروسي انتشرت في عدة نقاط بريف السويداء الغربي، المتاخم لريف درعا الشرقي، ورفعت أعلامها فيها بعد توقيع اتفاق خفض التصعيد في الجنوب السوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. رحمة الله على الباشا … لو كان عايش لما رضي أن يبقى أي محتل روسي كلب

  2. ليش تسمية التصرقات بالتصرفات غير المقبولة
    يعني الاحتلال الروسي بشكل عام احتلال مقبول و مرحب به و لكن ان يسكر الجنود فنعتبر ذلك تصرف غير مقبول
    ذكروني بواحد عبيغتصب زوجة واحد تاني و المغتصب يطلب من الزوج الديوث ان يلعب له بخصيانة أثناء الأغتصاب مما اثار حنق الزوج الديوث و وصف هذا الطلب بالتصرف غير المقبول.

  3. الشي المزعج انهم يسكرون وليسوا في اجازة .. موضوع انهم روس لايجب ان يعني اي شئ . .لان من ينقد وجود الروس عليها ان ينقد وجود داعش بالاول .. اعتقد ان داعش اسؤا من الروس بكثير ,, وغالبية الشعب السوري يرون في السكر امرا اعظم من قطع الرؤوس .. لان السكر يغضب الرب . .اما قطع الرؤوس فتغضب العبيد .. ومو كتير مشكلة هدول ..

    1. من الأفضل انك تبقى نكرة و غير معروف , لأنك لم تعرف بعد لعبة الأسد و ايران الداعشية

  4. لقد. اثبتت. الحرب العالميه الثانيه من هم الروس كما قال ابن فضلان قبل مئات السنين عبارة عن شعب متوحش غير تابع للبشر فهم عباره عن حيوانات متوحشه لامكان لهم مكان قرب البشر هم حيوانات جاء و الئ سوريا لانقاذ ابن فصيلتهم حيوان سوريا الوقائع على الارض تسبت ذالك كما ترد الاخبار من تصرف هؤلاء الحيوانات المتوحشه