قيادي في حركة حماس : ” حل الأزمة السورية يساعد في عودة العلاقات مع دمشق .. لكن الوقت لم يحن بعد “

قالت قناة “الميادين” التابعة للنظام، الاثنين، إن مسؤول حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار لم يستبعد عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري لكن الوقت لم يحن لذلك بعد.

وقال السنوار في لقاء مع عدد من الصحافيين: “إن الحركة تلعب دوراً رائداً في فكفكة الأزمات في المنطقة وتسارع وتيرة حل الأزمة السورية الداخلية يساعد في عودة العلاقات مع النظام السوري لكن الوقت لم يحن بعد”.

ووصف السنوار العلاقة مع طهران بـ”الممتازة جداً”، مشيراً -بحسب المصدر ذاته- إلى أنها “تدعم كتائب القسّام بالمال والسلاح”.

وقال إن “حماس لا تريد الحرب لكنها تستعد لها”، وأكد من جهة أخرى الاستعداد للدخول في مفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل في ملف الأسرى بشرط إطلاق سراح أسرى صفقة شاليط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يعني حاطين ايدكم بايدي ايران اش بدكم تكونوا والله مش حتنتصر فلسطين مادام فيها هيك شخصيات

  2. حماس أصبحت مكشوفة .. هي حركة تافهة أنشأت لتسلية العرب بانتصارات وهمية غبية لا تسمن ولا تغني ولا تعيد من الكرامة شيئاً يذكر .. هم في الحقيقة ذراع إيرانية ينبغي قطعها

  3. بلا هالعلاقات وبالناقص من حماس واي حركة اسلامية او عربية .. بالناقص .. بلا كل هالزبالات..

  4. هههههههه يارجل لسه مفكرين ترجعو لسوريه ضلو ببلادكم عشان تحرروه وله بدكم نحررهم معكم و انتو جالسين تتفرجو علينا الكل اجا يحرر القدس من سوريه و احلى شئ يطلع فلسطيني ع التلفزيون يقول حررنا حلب هههههههه ياابن الكلب بدل ماتنقلع ع فلسطين و تقول حررنا القدس تقلي حررت حلب ياابن كلب راح نحرر سوريه منكم عن فريب ومن جميع الكلاب