الداعية عمرو خالد يرد على انتقادات تخصيص دعائه بيوم عرفة لـ ” متابعيه “

رد الداعية الإسلامي المصري #عمرو_خالد على الانتقادات التي وجهت له بعد نشر مقطع فيديو لدعائه بيوم عرفة و”تخصيص الدعاء لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي” وفقا لما تم تناقله عدد من النشطاء، قائلا إن ذلك “محاولات متكررة لإثارة الجدل حوله.”

جاء ذلك في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزئا من سياقه بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أني اختصصت متابعين صفحتي على موقع فيسبوك بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم دون المسلمين في حين أنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل.”

وأضاف: “لكن ذلك لم يظهر في مقطع الفيديو المجتزئ لغرض في نفس من تداوله على هذا النحو بهدف الإثارة والتجني على شخصي الضعيف، وهذا على غير الحقيقة، وإنني إذ أبرأ إلى الله من ذلك، فإنه يسعدني أن ألبي طلبات متابعي بالدعاء لهم عسى أن يتقبل الله دعائي..”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. من اول يوم ظهر فيه هذا الشخص كداعية إسلامي على وسائل الاعلام . لم أصدقه وظلت الحيرة تراودني في أمره . فأنا لم احبه أبدا . حتى تبين انه يتاجر بالدعوة ويعرف كيف توكل الكتف . لقد اصبح من اصحاب الارصدة في البنوك ، وهو شيخ متحرر ايضا يقوم بالسياحة الى أوروبا مع زوجته . بالاضافة الى انه ينظم حملات حج يربح منها الكثير . كما ان هواه يوافق هوى السيسي واتباعه ، اي انه حسب السوق بيسوق .. لقد فقدت الأمل بكل الدعاة والمشايخ 99بالمية منهم نصابين ؟؟؟؟؟