تتبعته و لم تقم بضربه .. صحيفة إسرائيلية : ” إسرائيل رصدت زيارة نصر الله لبشار الأسد متنكراً ” !

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، الأحد، إن إسرائيل رصدت زيارة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إلى سوريا، “متنكراً في زي رجل أعمال”، واكتفت بذلك.

وذكرت الصحيفة أن نصر الله “تنكر في زي رجل أعمال أثناء قيامه بزيارة سرية غير معلنة مع حراسه الشخصيين إلى دمشق”، لمقابلة بشار الأسد.

وكان نصر الله كشف بنفسه عن هذه الزيارة، وقال في هذا الشأن “ذهبنا إلى القيادة السورية، وطلبنا منها إنهاء سيطرة الإرهابيين على الجرود” في عرسال.

وعبّرت الصحيفة الإسرائيلية عن استغرابها من أن “إسرائيل كانت ترصد تحرك نصر الله، إلا أنها لم تتخذ أي خطوة لضربه”.

وأضافت أن لدى إسرائيل عيونا تعمل لصالحها وتقوم بتتبع “حركة نصر الله، وتسعى لمعرفة تفاصيل تحركاته وتراقبه عن كثب، وبالفعل قامت بالإبلاغ عن تحركه الخارجي الأخير إلى سوريا، غير أن إسرائيل لم تستهدفه”. (القدس العربي – RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. اوهمنا “السيد” انه سيحتل الجليل لينطلق ابناء فلسطين صوبها. لكنه احتل مساحة كبرى لحماية “المقدسات”. وكنا نظل ان المقدسات المسجد الاقصى والمسجد الحرام “ومسجدي هذا”.
    طلع فشنك.
    الصهاينة لن يتابعوه ليقتلوه لانه يقاتل اعداءاهم.

  2. لا يخفى على احد ان اسرائيل قامت بتصفية عشرات القادة الفلسطينيين ومنهم من كان بعيدا عنها الاف الاميال ولكنها لا تريد ان تصفي من يخدمها اكثر من كل جيشها فما فعله هذا القاتل في سوريا ولبنان والعراق لا يمكن للاسرائيليين ان يحققوه بعشرات السنين ولا بالاف الضحايا من الجنود ومئات الطائرات والاف الدبابات
    ان اسرائيل لا تريد رأس هذا الدجال ولو ارادته لقطفته منذ زمن ولا يوجد فرصة افضل لها من هذا الوقت لتستريح منه لو كان يسبب لها اية متاعب

  3. معقول تغتال عميل ناجح ،، اصلا عملية التتبع كانت لحمايته بحال حاول أحد اغتياله ،، حاج فزلكة كلن عملاء موظفين عند اسيادهم اللوبي الصهيوني

  4. لم تقم إسرائيل بأغتيال حسن نصر اللات لأنها تحتاجه لأنقاذ كلب حراستها بشار الأسد

  5. الخونة في كل مكان في كل بيت كل دار كل منطقة كل مدينة في كل مكان في العالم الخونة هذه هي شغلهم الشاغل يقبضون فلوس مقابل اتعابهم شو الجديد عادي

  6. ليش بتسترجي تصفيه!
    لو بدها تصفيه كان بيتصفه بلبنان ليش لتستنا يروح على سوريا؟
    لو صفته كان بتصير عمليات انتقاميه.
    بعدين اسكت انت و ياه….على اساس تبع المعارضه شرفاء.

  7. الله يرحم محمود ابو هنود يلي بكى اسرائيل لقدرت تغتالو …محاولتين فشلوا والتالتة كانت الاخيرة ولولا خيانة من داخل اروقة كتائب القسام ما قدروا يعرفوا مكانو ويضربوا ب 5 صواريخ!!! اتخيل اسرائيل اديش محروق قلبها لتضرب خمس صواريخ من طيارة لتقتل زلمة.. وصاحبنا عم يروح ويجي ويطلع يخطب بميدانات عالمة وعلى اساس عدو لاسرائيل!!!

  8. كل واحد فينا اخد خابور كبير بحياته ولكن حسن زميرة هو اكبر خابور اكلناه وصدقناه