” أفضل مطعم و كافيه في سوريا ” يقدم مبلغ 500 ألف ليرة سورية للاعب ” المنتخب ” الذي يسجل في مرمى إيران

أعلن مطعم في دمشق عن تخصيص مكافأة مقدارها 500 ألف ليرة سورية لأي لاعب في “المنتخب” يسجل في مرمى إيران، في المباراة المصيرية، الثلاثاء.

وقال مطعم “كزاميزا” عبر صفحته في فيسبوك: “حبينا ندعم هالحلم من خلال تقديم جائزة مالية لكل لاعب سوري لح يسجل هدف بهالمباراة وهي نص مليون ليرة .. دعم منتخبنا الوطني واجب علينا كلنا وسورية بتكبر برجالها”.

ويقع المطعم المذكور في شارع الطلياني، وكان ذكر في منشور سابق له أن فاز بجائزة “أفضل مطعم وكافيه في سوريا من قبل وزارة السياحة”.

مواضيع متعلقة

” اللواء ” رئيس الاتحاد الرياضي : ما يحققه المنتخب من إنجازات ” يأتي بفضل تضحيات الجيش العربي السوري “

بطل سوريا بالرياضيات و ابن راعي الرياضة و الرياضيين يوجه رسالة مساندة لـ ” المنتخب ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. يعني اقل من الف دولار وعلى كل حال انا شخصيا غير مكترث بالفريقين لكن بتمنى هزيمة ايران والنظام على الارض السورية وانتصار الشعب السوري على هؤلاء القتلة والظالمين ونتيجة المباراة معروفة ايران راح تتآمر مع النظام ولكن هزيمة الاثنين مؤكدة في مراحل قادمة من التصفيات
    مع تمنياتي بعدم التوفيق للفريقين

  2. بكرا بيتسكر
    للن بتوقع منتخب ايران بيتشجع اكتر من منتخب سوريا جوا سوريا

  3. يا أخي بلد تعيش أسوأ أيامها من زمن الغزو المغولي وشعب لحد الآن راكض وراء الطابة و”إنجازات” المنتخب و بعدين بيطلع واحد يتسائل ليش صار هيك و أين ضاعت البوصلة ولماذا تهاجر الكفاءات العلمية ؟؟؟
    دخلك لو واحد اخترع شي شغلة مفيدة قديش مبلغ بتعطوه؟ ولا صح نسيت الكافيه معظم مصدر رزقها من العاطلين والفاشلين ومن ليس لهم هدف.

  4. اذا ضاع الغالي فلا اسف ع الرخيص …..ضاع الوطن وتأهل المنتخب السوري لحتى يلعب بالمونديال

  5. عمر السومة سجل هدف وانا اتكلم عنه ان تبرعوا بالمبلغ للمشردين والاطفال اللي بلا ماوى وبلا طعام عمر راتبه الشهري بالالاف والمبلغ لايشكل اكثر من 3 الاف ريال اي ما يجنيه في ساعة واحدة في ناديه والا احسن اعطوه لشي شبيح من اللي يسرقوا الناس وينهبوهم بامر العصابة الحاكمة

  6. 500 للهدف في مرمى وصاحب المطعم لو وقف على باب المطعم فقير لطرده لاحول ولاقوة الابالله

  7. انا اتكلم بالنيابة عن عمر السومه تخيلوا عمرالسومه رح ياخد الف دولار ههههه عمل دعاية من اسبوع و هي ثالث مرة لاديداس بمليون و مائة الف دولار صاحب المطعم يخلي باله من السومه ما يشتري المطعم اذا شاف الدعاية