” اللواء ” رئيس الاتحاد الرياضي : ما يحققه المنتخب من إنجازات ” يأتي بفضل تضحيات الجيش العربي السوري “

قال “اللواء موفق جمعة”، رئيس الاتحاد الرياضي النظامي، إن “المنتخب السوري” عازم على تحقيق الفوز على إيران، في المباراة المصيرية المنتظرة، اليوم الثلاثاء.

وقال جمعة في تصريح نقله الاتحاد الرياضي عنه، لدى وصوله لطهران، الاثنين: “اليوم وصلنا إلى طهران لنقف مع الجالية السورية واعضاء السفارة السورية وكل السوريين الشرفاء إلى جانب المنتخب الوطني لكرة القدم”.

وأشار جمعة إلى أن “ما يحققه المنتخب الوطني لكرة القدم وباقي الرياضيين السوريين من إنجازات رياضية مشرفة يأتي بفضل تضحيات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء والجرحى”.

وأضاف “اللواء” أن “جميع الشعب السوري بكل مكوناته مستنفر لمتابعة اللقاء المرتقب والقيادتين السياسية والرياضية تنظر للمنتخب على أنه خير سفير لسورية رافعاً علمها الأغلى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. انت بس اطلع من المنتخب ومعلمك معك ونحن بخير
    كرهتونا كل شي ياسيادة اللواء

  2. يعني لازم تحرقوا دمنا نحنا وفرحانين باحتمال تأهلنا لكأس العالم , لازم يعني تجيبوا سيرة التضحيات والدماء , مشان الله خراس انت وكل القيادة الحكيمة وخراس انت وكل مين بدو يربط التأهل بأشخاص ما الن علاقة بالنجاح ولا التطور ولا التقدم , يلي رح يلعب و يلي رح يربح هوي اللاعبين وطاقم المنتخب وبس , لا انت ولا سيادتو ولا الجيش تبعكن .
    يا رب يفوز المنتخب ويرفع راس السوريين , وان شاء الله ما يحرقوا دمنا ويطلعوا لابسين قمصان عليها صورة الخرا

  3. كنت اتمنى ان تعلق بين اللاعبين السوريين والايرانيين عسى ولعل تتحرك دماء بعض الموالين وبيحسوا بانتمائهم لسورية

  4. الفضل يعود لله ثم لعناصر المنتخب اللعيبة اللي يبغو يسوو شي للوطن. وودهم يسوون انجاز لانفسهم بالمشاركة في كأس العالم. اما عناصر وميليشيات النظام فهي سبب دمار البلد وموت اكثر من 5 مليون. وسجن حوالي المليون. والبقية لاجئون. كله من اجل سوريا وشعب سوريا.