يحدث في دمشق : ” دورية ” تحاول القبض على ” فتيات ليل مطلوبات ” بالقرب من ملهى في جرمانا .. و الأخيرات يركضن هرباً بلباس الرقص !

قالت وسائل إعلام موالية، إن حادثة غريبة، شهدتها مدينة جرمانا، بدمشق، بعد منتصف ليل الاثنين / الثلاثاء، حيث فرت “فتيات ليل” من دورية نظامية، بلباس الرقص في الشوارع.

وذكرت “شبكة أخبار جرمانا” أن إشكالاً في ملهى العندليب الليلي، الواقع على الشارع العام مقابل حارة الحمام، شهد إطلاق نار لمنع دورية تابعة لـ “قوى الأمن الداخلي” من توقيف فتيات ليل مطلوبات لـ “الجهات المختصة”.

ونقلت مصادر إعلامية موالية أخرى عن “مصدر في قسم الشرطة” أن دورية لمكافحة الإتجار بالأشخاص حاولت توقيف عدد من العاملات في الملهى إلا أنهن “هربن من الدورية إلى خارج الملهى وركضن بلباس الرقص في الشوارع”.

وأضافت المصادر أن حوادث القتل والسرقة وإطلاق النار تزايدت على نحو ملحوظ في جرمانا، حيث لا يمر يوم دون سماع أصوات إطلاق نار أو حدوث مشاجرة.

مواضيع متعلقة

دمشق : جرمانا تتحول لوكر للدعارة و المخدرات .. المئات من جرائم الدعارة و التعاطي و ضبط كميات ضخمة من الهيروين و الحبوب المخدرة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاهد أيضاً ↓

 

هل ترخص الملاهي الليلة في جرمانا ؟!
إعلام النظام : جرمانا تضج بالحياة
جرمانا بريف دمشق مخاطر بيئية وصحية بسبب المياه الآسنة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. طيب ليش ليقبضوا عليهم ؟؟ شو الخطر من هيك بنات دعارة ؟؟ هدول ما بيفجروا حالهون ولا بقنصوا ولا بيدبحوا ولا بيدعوا للجهاد .. اتركوهم وروحوا شوفوا الناس الخطرين فعلا .. القبيسيات مثلا .. وجماعة تكبير بكل جامع بكل زاوية بالقطر الصامد . وطبعا شوفوا جماعة الشبيحة ياللي ما بيتركوا حدا من شرهم.. الخ.. انسو الدعارة .. ما بيطلع منها اي خطر على المواطنين او على الحكم ..

    1. واضح انك جاهل بالقبيسيات وتنظيمهم!! القبيسيات يا عزيزي اهم من حزب البعث بالنسبة للنظام.. لانو حزب ولاؤو للعضم للنظام اولا
      تانيا هو تنظيم يضم نساء التجار السنة من الدمشقيين خاصة يلي كانوا السبب الرئيسي لبقاء النظام الى الان واهم من روسيا وايران وكل هالخرابيط
      القبيسيات هنن عين النظام الساهرة حبيبي.. هنن فرع الامن رقم ١٥ الغير رسمي واهم فرع وحياتك وماسك الشام بقبضة من حديد بس بشكل غير مباشر عن طريق لتلتة النسوان والمعلومات والتجسس عليهم يلي بيوصل للنظام اول باول وغسل ادمغة النساء غير المثقفين يلي حي يربوا ولادهم متل ما بدو النظام!!
      انا ما بتعرفهم منيح.. انا ابن الشام وعارف قصتهم من التاسيس لاجتماعاتهم لافكارهم ومماراساتهم من التمانينات الى الان!!

  2. ياحيف على الشام ارض الحضاره هيك يصير فيها طبعا اذا حكموها ال الاسد هيك بدو يصير دعاره و مخدرات و معصيه لرب الارض و السموات الله اعلم ليش كانو عم يلحقوهن روسيا ايران ال الاسد حزب الشيطان و افغنستان و باكستان و العراق كل هدول تقريبا ب سوريا ومابدكن يصير دعاره (غباء)
    لا مكان لي ال الاسد في سوريا باذن لله تعالى