الجعفري يرد على نمس ابنته السابق بدعوى قضائية تتهمه بـ ” القدح و الذم و التشهير و النيل من هيبة الدولة و إضعاف الشعور القومي و التطاول على الجيش ” !

أقام بشار الجعفري دعوى قضائية ضد الممثل مصطفى الخاني، طليق ابنته، الذي كان اتهمه بشتم عسكري في الجيش النظامي والإساءة له.

وتداولت صفحات وشبكات إخبارية موالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نص الدعوى التي اتهم فيها الجعفري صهره السابق بالقدح والتشهير والنيل من هيبة الدولة وإثارة النعرات الطائفية وإضعاف الشعور القومي والتطاول على الجيش.

وأقام الجعفري الدعوى عبر محاميبن، أحدهما هو أحمد الكزبري عضو وفد بشار الأسد إلى جنيف، واتهم الممثل الذي اشتهر بدور “النمس” بأنه مريض نفسي قام بتأليف قصة هوليوودية من نوع الأكشن الرخيص.

مواضيع متعلقة

مصطفى الخاني يفضح والد طليقته و شقيقها .. هكذا يشبح آل بشار الجعفري على عناصر و مسؤولي ” الجيش العربي السوري ” في دمشق !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. يا طالب الدبس من طيز النمس كفاك الله شر العسل … حمار وبيعزف بيانو مسرحيات هزيله لدعم نظام المجرم بان هناك حريه تعبير وفضح تجاوزات اولاد المسائيل علاك بعلاك ياخنارير امتو الجوز طويله هبيله

  2. ياابن العفيفة….
    مشان بوست بدك اتدفعه 100 مليون غرامة لكن شو لازم انساوي بعناصر جيش البطه السوري يلي كان فأر من فأرانه ممزق المعتقل المكبل من التعذيب وعبقلو “جيب مرتك مشان اني*ها”. والمعتقل قله “هي بنت عمي وام ولادي وتاج راسي”.

    الله يضربكم ببعضكم وحسبي الله ونعم الوكيل

  3. قامات سورية هي الاسدين ماهر وبسشار والحعفري. لولا الجعفري لما انتصرت سوريا بالامم المتحدة.

  4. راحت عليك يا نمس كان شو الك بهيك دخلة م الاول… درت درت و تزوجت قنبلة موقوتة , اللعب مع الكبار ليس في مصلحتك فانت اولا و اخيرا مجرد مواطن عادي و التمثيل لا يعطيك اي حصانة, اظن ان الاوان للترحم على النمس, انا لله و انا اليه راجعون.

  5. دعوى مدنية ومكتوب فيها: المدعي الشخصي : السفير الدكتور بشار الجعفري… أوووف ليش من إيمتا الدعاوى القضائية بينكتب فيها الصفات والمسميات.. قال السفير الدكتور قال ههههههههه
    والله هالدعوة فيها ترهيب للقاضي مو للنمس هههههه

  6. كلبان يتقاتلان … كلب احمر وكلب فارسي … لعنهما الله
    ولا بد ايضا من القول ان
    المحاميان حماران …
    القاضي لو زلمة يرد القضية بالشكل لانه لا يمكن كتابة وظيفة المدعي (السفير)!!!
    بعدين اين الضرر المادي في الموضوع !؟ لم نقرأ اي شيء عن ذلك

  7. شبيحة يكسر بعضه
    أولاد المساكين في القبور للدفاع عن بشار الأرهابي وأولاد هؤلاء الخنازير الشبيحة بالبارات والخمارات والنوادي الليلية
    وبالأخير ببيعونا وطنيات وشهادات بالسلوك وهم بالحقيقة والواقع هم حثالات المجتمع السوري ولولا المصالح والدعم هؤلاء لا يصلحون حتى رعاة للغنم
    وأخيرا الله يزيد ويبارك من هذه الخلافات بين الشبيحة

  8. كلاب وعلقو ببعض
    هادا التجانس اللي بيحبو بشار
    لا مكان للشرفاء في وطني