وكالة روسية تزعم : ” إلقاء القبض على فتيات يسلمن الجنود و الشباب للعصابات الإرهابية بعد إغرائهم بعلاقات غرامية ” !

زعمت وكالة روسية، أول أمس السبت، أن قوات الأمن النظامية ألقت القبض على فتيات يسلمن الجنود و الشباب للعصابات الإرهابية بعد إغرائهم بعلاقات غرامية.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن مصدر أمني في وزارة الداخلية النظامية، أنه “خلال النصف الأول من عام 2017 تم إلقاء القبض على 738 شخصًا نتيجة جرم تعاملهم مع الإرهاب”.

وقال المصدر: “تم تكثيف عمل الدوريات الأمنية في المناطق التي تقع تحت سيطرتنا من أجل عدم حدوث أي نوع من عدم استقرار المدنيين، وقد تم إلقاء القبض على 20 ألف و899 شخصًا من المطلوبين ومرتكبي الجرائم المتعددة منها الإرهاب والقتل والخطف وتم تقديمهم إلى القضاء”.

وزعم المصدر الذي لم تسمه الوكالة أنه “تم القبض على عدد من الفتيات الذي يتعاونن مع عصابات إرهابية تعمل على تسليم شباب وجنود، بإغرائهم من خلال إقامة علاقات غرامية معهم”.

الجدير بالذكر أن سلطات النظام توجه تهمة الإرهاب وغيرها من التهم (النيل من هيبة الدولة – وهن عزيمة الأمة – …)، لكل من قال لا لبشار الأسد، سواء كان مدنياً أو مسلحاً أو امرأة أو طفلاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ههه طيب على الأقل قولوا عناصر حزب حسن أو “الحجاج” متعددو الجنسيات. بس عناصر الأسد لو بعفنوا سنين عند المعارضة ما حدا بيسأل عنهم وحقهم عند القيادة ساعة حائط يعني مين حيخطفهم.

  2. يبدو ان الروس يريدون مجاراة الامريكان في كل شيء ولعلهم يريدون هوليوداً خاصاً بهم فيخترعون القصص والاكاذيب ولن تكون هذه القصة لا اولها ولا اخرها وللتذكير اعلانهم عن مكتشف دواء مرض السرطان السوري الذي افتضح امر كذبه وكذب الروس وبسرعة اكثر مما اعتقد هو والروس الذين سوقوا له الخبر الكاذب

  3. هو الخبر صح بش الخطف ما عم يتم من قبل المعارضة او العصابات الإرهابية المسلحة، الخطف عم يتم من قبل شبيحة النظام نفسو ، بس لحتى ما يبهدل النظام حالو اكتر من هيك عم يقول عصابات ارهابية

    1. عفوا سيدي العزيز

      إذاً الخبر صحيح 100%

      لان (النظام وشبيحته ) هم العصابات الإرهابية الحقيقية منذ بداية الثورة وحتى آخر الزمان

      مو معي سيدي ؟؟؟؟