تحديد الدولة المستضيفة لمباراة منتخب بشار الأسد و أستراليا

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم إقامة مباراة منتخبه الأول أمام أستراليا في ذهاب الملحق الآسيوي في ماليزيا، وذلك، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وأكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان اليوم الثلاثاء لوكالة فرانس برس، أن ماليزيا ستستضيف ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل إلى مونديال روسيا الصيف القادم، بين منتخب بلاده وأستراليا المقررة في الخامس من تشرين الأول المقبل.

وقال رمضان في اتصال هاتفي: “اختارت القيادة الرياضية في سوريا ماليزيا مكانا لمواجهتنا مع أستراليا في الملحق الآسيوي”.

 

ويتأهل الفائز في الملحق الآسيوي لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) في ملحق آخر من ذهاب وإياب سيتأهل الفائز فيه إلى مونديال روسيا. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. نتمنى ان يخسروا ومن القلب . . منتخب بشار أنتم سفلة بلا ضمير . . لعنكم الله فردا” فردا”

  2. فريق العربية السورية لكرة القدم هو شرف وتضحية ودرس لكل المتربصين بالدولة السورية الشقيفة وهي ام العروبة وهي ملجا كل عربي حر شريف قديما وحديثا ومستقبلا ولعل استماتة شعب هذة الدولة طيلة سبع سنوات لهو خير دليل على عراقة هذه الامة وصمودها اللامتناهي في وجه كل من تسول له نفسه مستقبلا في الاعتداء عليها وانها قاهرة الفراعنة والاغريق والفرس والرومان والمغول التتار والاتراك والفرنسيين والانجليز والاسراءليين واخرهم الاميريكان وحلفاءهم الاكثر من ستين دولة.