زعيم ” الحوثيين “: صواريخنا باتت قادرة على الوصول إلى أبو ظبي و فلسطين

أكد زعيم حركة “أنصار الله” اليمنية عبد الملك الحوثي أن الإمارات العربية المتحدة باتت في مرمى صواريخ الجيش واللجان الشعبية في اليمن، معتبرا أنه لا خلاص للمنطقة من أزماتها إلا بتحرك فاعل باتجاه السعودية لتغيير سياساتها العدائية.

وقال الحوثي في كلمة مباشرة له اليوم الخميس: إن الإمارات باتت من الأن فصاعدا بلدا غير أمن، وتحت إمكانية القصف الصاروخي وفي أي وقت، مشيرا إلى أن القوة الصاروخية اليمنية قامت خلال الشهر الهجري الحالي بتجربة صاروخية يصل مداها إلى أبوظبي.

وأضاف في المسار البحري باتت لدينا قدرات بحرية يمكنها أن تصل إلى الموانئ السعودية بل إلى الشواطئ الفلسطينية.

وقال: أمريكا وإسرائيل وراء المحن والأزمات في منطقتنا، وأن: التدخل السعودي والإماراتي في اليمن جاء بقرار أمريكي مباشر، معتبرا أن أمريكا وإسرائيل تسعيان في إطار واحد للهيمنة على المنطقة.

وأوضح أن الصمود في سوريا والعراق ولبنان وصمود الشعب اليمني العظيم كان سببا في تراجع المشروع الأمريكي، مشيرا إلى أن الشعب اليمني أسهم بشكل كبير في تراجع المد التكفيري.(sputnic)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. لن أكذب وأقول أنك تهذي وتكذب …. ولكن يا للأسف أن يكون قول الحق صادر عن واحد مثلك ….. خسارة أن يكون هذا حال السعودية والخليج …. خسارة فعلا

  2. اذا وصلت صواريخكم لابي ظبي ممكن اما حكاية فلسطين سيبك منها لانها متخمة بالكذابين وليست بحاجة لواحد جديد
    لانك حتى لو ملكت صواريخ تصل فلسطين فلن تستطيع او تتجرأ على استخدامها لانه الجماعة الي عم تهددهم عم يضربوا اسيادك وبالجزمة القديمة وما عم يردوا فاهم حسون الثاني الكذاب

  3. رسمي/ تم سحب المرسوم القديم المؤرخ في 5 نوفمبر 1973 الذي يمنع ضباط الحالة المدنية وعدول الإشهاد من إبرام عقود زواج التونسيات المسلمات بغير المسلمين.
    وبالتالي فأنه إبتداءً من تاريخ اليوم يمكن للمرأة التونسية الزواج من غير المسلم وبإمكان عدول الإشهاد إبرام عقود زواج لهنّ .

  4. ياريت تضرب الامارات حتى نشوف الشغل إلمزبوط .. لانو محمد بن زايد شخصية شرسة ينتقم بصورة مدمرة !

  5. الله ياخدك انته والخميني تبعكون
    انجس من بعض
    الله يخلصنا منكون يا سبب البلا

    وعاشت سوريا حرة

  6. ههههههههههههههه اخر نكته … التهديد لغة الضعيف … الله يحمي الامارات وسائر بلاد العرب والمسلمين

  7. لا تواخذوه كني بهليومين متقل عيار جلسة تخزين القات ….دايخ الولد