خامنئي يهدد أمريكا بقوة : ستواجهون رد فعل الجمهورية الإسلامية

قال الزعيم الأعلى الإيراني آية الله على خامنئي، الأحد، إن إيران سترد بقوة على أي «خطوة خاطئة» من جانب الولايات المتحدة فيما يتعلق بالاتفاق النووي بين طهران والقوى العالمية، بعد أيام من تصريحات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال فيها إن إيران انتهكت «روح» الاتفاق.

ونقل التلفزيون الرسمي في إيران عن خامنئي قوله «الشعب الإيراني يقف بثبات وأي خطوة خاطئة لنظام الهيمنة حيال (الاتفاق النووي) ستواجه رد فعل من الجمهورية الإسلامية».(REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. والله العظيم انا شخصيا مليت من هذا الكلام منذ اندلاع انتفاضة الخميني. يعني تهديد ووعيد وإيران عم تسرح وتمرح وتمزح بالمنطقة بمباركة كل رؤساء امريكا. دعموهم ضد صدام. واتفقوا بحرب الخليج عدى العراق. اتفقوا بافغانستان… الخ. الله يعين شعب إيران على هذا الدكتاتور الديماغوجي. دول عالم ثالث.

  2. الاستفادة الامريكية و الاسرائيلية و الغربية من غباء ايران فوق الوصف

  3. ايران قوة من ورق, تقاتل في سوريا بيد النظام وفي لبنان بحزب الله وفي العراق بمليشيات الشيعية وفي اليمن بالحوثي هنا اجبن من أنو ينزلو عساحات الحرب … متل الاسلحة الي بصنعوها من ورق

  4. لا حول ولاقوة قوة الا بالله , متل الولد الصغير بضل بجعجع عالفاضي , لك حبيبي ريحو العالم من الجعجعة الخرامنئية كل يوم والتاني خدو اجازة شي كم يوم , لسا كل كم ساعة بنط واحد خرامنئي يا وزير يا ضابط يا شي خرية كبيرة بايران بجعجع و بيجي دور يلي بعدو , لأ وعاملين فيها تهديد و وعيد ومصدقين حالن هههههههههههههه