القبض على عربي تخصص بسرقة المساجد في فرنسا ( فيديو )

رصدت كاميرات المراقبة المتواجدة في أحدى المساجد في مدينة ليل الفرنسية شابا تبين من التحقيقات أنه مغربي الجنسية، بتهمة السطو على #المساجد وسرقة أموال زكاة المسلمين الموجودة بها.

ويظهر مقطع الفيديو الشاب وهو يقوم بإفراغ محتويات صندوق لجمع التبرعات ، قبل أن يغادر المسجد، فيما أكدت وسائل إعلام محلية في مدينة ليل، أن الشخص نفسه نفذ سلسلة عمليات سرقة من النوع نفسه، وفق ما اوردت وكالة سبونتيك الروسية، وكان اللص يتبع أسلوبين في سرقة المساجد، إما أن يدخل برفقة المصلين ويختبئ داخل المسجد إلى أن ينصرف الجميع ويغلق، أو يلجأ إلى اقتحامه ليلًا بالقوة.

وتمكنت الشرطة الفرنسة من القبض على الشاب، حيث مثل المتهم أمام قاضي التحقيق ، بعد تمكنه من تنفيذ مجموعة من عمليات السرقة شمال فرنسا وضواحيها.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الله وكيلكم لما قريت عنوان الخبر (سرقة) قلت في قلبي شي كلب مغربي ، حاكم شغلة السرقة والدعارة والمخدرات هي علامة مسجلة للإخوة المغاربة أهلكهم الله كما اهلك عاد وثمود وقوم لوط . قولو امين

    1. اللهم آمين ، والله هؤلاء القوم لايخافون الله في شيء المهم الحصول على المال بالطرق الغير شرعية ، السرقة وبيع الحشيش وبيع الجسد هي امور محللة في عرفهم ، لم تخطأ يا اخي عندما نعت ذاك السارق المغربي بالكلب ، بل هو اضل سبيلا ، لم يضع حرمة المسجد امام عينيه ولا حرمة اموال المسلمين التي يدفعها المسلمون لمساعدة المحتاجين ، وانا واثق واضعه في ذمتي انه استخدم تلك الاموال في شراء الحشيش او لفتاة ليل او ثمن خمور وسهر في ناد ليلي ،قاتلهم الله وكف بلاهم عن المسلمين والمشركين والناس اجمعين.