مذيعة سورية تحلق شعرها بالكامل استباقاً لسقوطه بسبب ” السرطان و العلاج الكيماوي ” ( صور )

نشرت المذيعة السورية ليزا ديوب، صورةً لشعرها المقصوص، استباقاً لسقوطه، إثر الجرعات الكيماوية التي تتناولها، لمعالجة مرض السرطان الذي تعاني منه.

وقالت المذيعة التي عملت في التلفزيون القطري، وفي التلفزيون السوري النظامي، في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام موالية: “أصعب شي بمرض السرطان هو علاجه، العلاج الكيماوي، وأحلى شي فيني إني من أول جرعة استوعبت الصدمة وسبقته بخطوة، هاد شعري قصيته قبل ماياخدو الكيماوي، والشعر اللي ضل ماحدا رضي يساعدني، حلقته لحالي بإيدي أنا”.

ونقل عنها قولها أيضاً: “اليوم وأنا عم أخد الجرعة تذكرت كلام أحد الأصدقاء أنو سرطاني مكتئب ومو عرفان شلون بدو يخلص مني مو العكس، وعم يقول لحاله لك شو كان بدي بهالعلقة مع ليزا، لأني هزأته وضيعتلو الهيبة كها، لأني قادرة أصنع ابتسامتي عاشفافي من قلبي وانا بعز الألم”.

وتنحدر ليزا من قرية عين الشمس، التابعة لمصياف، بريف حماة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫49 تعليقات

  1. في ناس بحاجة للرحمة اكثر منها، يمهل ولا يهمل….اللي كان مؤيد للنظام الله لا يرحمه لا دنيا ولا آخرة.
    ما حدى يموت ناقص عمر.

    1. بالله بشرفك يعني بعرض اختك كول من يلي بالي بالك و احتفظ بآرائك لنفسك واتحمد ربك على العافيه واترك عنك هذه النفسيه الكريهة من شان ربنا مايبتليك بالذي لا تحب . عن جد دنيا معبايه وساخات .

    2. عندك كلمة طيبة حكيها ما عندك
      احلفظ برأيك لنفسك
      حاج بكفي جنان وعفونة مخ

  2. اسال الله رب العرش العظيم ان يشفي كل من يطيع الله
    ويهدي من لايطيعه.

  3. لاشماتة بالمرض وخصوصا السرطان لااتمناه لعدوي وعلى الرغم انا من معارضي النظام الا ان المعارضة تتحلى بالرحمة والتسامح اقول من القلب الله يشافيكي ولو كنت بسورية كنت قمت على علاجك باقل كلفة واقل الم وباقصرفترة زمنية.
    والشفاء 100 % . على كل الشافي الله .

  4. نسال ألله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيكي ويخلف عليكي ويعوضك عن الصبر خير ………… آمين.

  5. للسيد عمران الأسمر ،تذكر أنو نحن بشر ،معارض أم مؤيد فهي سياسة لاتضيع إنسانيتك من شان السياسة أوعى ، لأنه بالسياسة ماحدا الحق معه ،و لبنت بلدي ليزا بقلك الله يشفيك يارب ويشفي كل مريض يارب ويدخل الفرح لقلوبكم ياااارب ويفرج على سوريا وأهلها ياااارب!

  6. الله يعافيها ليزا كانت مذيعة مليئة بالحب مهما كانت طائفتها ومهما كان موقفها السياسي
    لا أنسى تلك الفتاة التي شاركت المذيعة فاتنة في برنامج الأطفال
    الله قادر على كل شي ثقي بالله

  7. ما عمري سمعت ان ربنا يرمي بحجار
    هاي مو شماته
    هذا جزاء اللي يناصر الباطل والظلم

    1. يامهجر بدون سوري لانو السوري الحقيقي والاصيل عنده انسانيه ورحمه وانت بناء على تعليقك بعيد كل البعد عن هذه الشروط لتكون سوري , ادعو لك بالهدايه من الله فإن كانت غير مكتوبه لك فادعو لك بأن تكون مهجر إلى الأبد .

    2. من السماح ياسوري يامهجر هذا التعليق للرقاص الشرقي مع الذئاب وليس لك ارجو المعذرة . .

  8. ربنا يشفيكي ويعافيكي …لا شماتة يا ناس بالمرض ..يكفي قسوة قلوب …البنت بين ايادي الرحمن ربي يبرأها من هالمرض ولا يبتلي اي حدا فيه

  9. الله يشفيها ويشفي كل مريض.
    الله يهدي كل حاقد لأيم
    تعفن مخو من كثر الحقد

  10. الهي اللهم انت مجيب الدعوات تبليهن بمرض اشد من السرطان كل واحد شماته فيها ةبكل عقل مريض ونفسية حقيرة رب محيب للدعوات اللهم امين يارب العالمين

  11. هى دى طبيعه الارهابيين يشمتون فى الموت والمرض ولدلك لا ينصرهم الله

  12. اللهم اشفها شفاء تبرء به من كل داء وعافيها واعفو عنها فانت القادر المقتدر واشفى مرضى المسلمين اجمعين وكل مريض

  13. العقليات المريضة تحتاج الى معالجه اكثر من مرض السرطان . هذا اولا ثانيا الانسانية تفرض علينا ان نقف مع اخونا الانسان بالكلام الطيب الصافي النقي بعيدا عن الكره والاحقاد. هذه الفتاة لا اعرفها ولست من طائفتها عشان ما يقول شخص انو نفاق . ولكن انا اتالم على كل فر من ابناء بلدي يصيبه مكروه بغض النظر عن انتماءه . لم نعرف الطائفية من قبل ولكن استطاع صناعها ان يوصلوها الى عقول الضعفاء . لو يعلم الشخص الذي يسيء من يكون في زيارة المريض لندم ولكنه لا يدري .لانه بعيد عن الدين الصحيح تكون بحضرة المريض ملاءكة السماء تدعو له بالشفاء بامر من رب السماء ولا يسعني ان اقول الا الشفاء لها باذنك يامن قلت للشيء كن فيكون . اتمنى ان لا اكون قد ازعجت احد
    م/ عبد الحفيظ كنعان