قائد قوات البيشمركة لوكالة روسية : ممتنون لرئيس الوزراء الإسرائيلي على مساعدته السياسية و المعنوية

أعلن قائد قوات البيشمركة الكردية الجنرال سيروان بارزاني أن كردستان العراق لم تتلق مساعدة عسكرية من إسرائيل، مؤكدا أن تل أبيب تقدم دعما سياسيا لأربيل.

وقال برزاني في حديث أدلى به لوكالة “نوفوستي”: “نمر الآن بحالة معقدة للغاية، إذ نشاهد اليوم المرحلة الانتقالية في تاريخ الأكراد. ولن ننسى أولئك الذين قدموا لنا دعما جديا. ومن بينهم إسرائيل. لا حدود لنا مع هذه الدولة ولا مجال جويا مشتركا، لذلك لا تصل أية مساعدة عسكرية منها، إلا أن هناك دعما سياسيا ومعنويا. ونحن ممتنون لرئيس الوزراء الإسرائيلي على هذه المساعدة”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. للاسف اخ عزيز …. بس الايام دول .. و ليعلم الاخوة الاكراد انه لا يصح الا الصحيح … لست لا عنصريا و لا كارها لاحد .. لكن أقول لكل اخ كردي . مخطىء انت و من معك اذا اساءت للعرب و الاتراك والفرس .. اسرائيل دولة لن تنفعكم بشيء .. لانها دولة مصالح و انتم لستم الا وسيلة او اداة تستعملكم و بس .. اكرهونا كما شئتم و احقدوا على العرب كما شئتم … و اكذبوا عالعالم و قولوا انكم مظلومون كما شئتم … الايام دول ,,,,, و الله ستخسرون كل شيء .. ستخسرون اخوة لكم … بكل الاحوال .. انتم احرار .. موفقين لكن متأكد انكم ستخسرون اكثر مما تكسبون

  1. اي وشو مشان خرافة انكم احفاد صلاح الدين الأيوبي…يحرء حريشكم بتفرطوا من الضحك …صدقوا انهم استقلوا. … أي طيب ومشان الحصار اللي انفرض عليكم شو رح تعملوا مشانه ….بالفعل كل يوم الكردي بيثبت نفسه أنه أجحش مخلوقات على وجه الأرض. ..يبقى خلي عمو نتنياهو ينفعكم.