منتخب بشار الأسد الكروي يخسر قائد دفاعه في المواجهتين المصيريتين أمام أستراليا

تلقى منتخب بشار الأسد ضربة قوية بعد أن تأكد غياب قائده الثاني، المدافع أحمد الصالح، عن مباراتي الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2018 أمام أستراليا، إثر تعرضه لإصابة مع فريق هينان الصيني الذي يلعب له، وذلك وفقا لما نشره الصالح عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وقال الصالح: “قدر الله وما شاء فعل، بعد تقرير من دكتور الفريق الصيني، تبينت إصابتي بتمزق بالعضلة الخلفية وغياب عن اللعب لمدة 21 يوما”.

وأكد الصالح أنه سيغيب عن مباراتي المنتخب الأسترالي في الملحق الآسيوي ووجه رسالة لزملائه قائلاً: “كنت أتمنى أن أكون موجودا معكم لكن قدر الله وما شاء فعل، ثقتي كبيرة بإخواني اللاعبين فهم قادرون على تحقيق الانتصار والتأهل للملحق العالمي”.

وكان الصالح قد خرج مصاباً من إحدى مباريات فريقه في الدوري الصيني، وأشار في وقت سابق إلى أنه طلب الخروج من الملعب كي لا تتفاقم الإصابة ليستطيع المشاركة مع منتخب بلاده.

يذكر أن المنتخب النظامي سيواجه أستراليا في 5 من تشرين الأول في ماليزيا، ضمن مباراة ذهاب الملحق الآسيوي، قبل أن يتجدد اللقاء في أستراليا في 10 من نفس الشهر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. ان شالله تخسرو عشرة أهداف مقابل لاشيء لان عم يستغلو الرياضة لصالح السياسة

  2. سيخرجون خائبين سواء بوجود قلب دفاعهم أو بغيابه، وسيتلقون هزيمة موجعة ولاسيما في مباراة الإياب في سيدني.

  3. ليش هالمسخرة والطائفية وليش عم تكتبوا منتخب بشار الأسد والله عيب. نحنا ما صدقنا أنو في شي يجمع الشعب السوري

    1. ما يجمع الشعب السوري هو محاكمة المجرم و زبانيته و عودة الحقوق للشعب السوري و انتخاب رئيس يمثل كل أطياف الشعب السوري و لا يهمل الاكثرية السنية التي سلبت حقوقها و دمرت منازلها و هجر اهلها. أما منتخب هذا الطائفي الحقير بشار فلا يجمع بين سوريين اثنين من الشرفاء

    2. السيد المحترم ابو يزن ارجو ان يتسع صدرك لكلمة منتخب بشار الحقيقة المره هي التي يجب ان تعيها يا اخي ابو يزن ان بشار لغى ملايين السورين وقال ان سورية اصبحت متجانسة بخسارة هؤلاء الملايين من السوريين الذين هجروا من ديارهم وباتو في المخيمات نازحين ومهجرين لمجرد ان طالبوا بتغيير محافظ درعا ليس اكثر !!!!! ارجو ان لا تنس اصل المشكلة او الازمة التي رفضوا ان يعترفوا بها وجر البلد بلدنا نحن السوريين كل السوريين ولم يعيوهر اي انتباه الى الملايين من السوريين حتى لا تزعل خالته وابنها العاق لبلده

  4. هذا منتخب سوريا الوطني …و باذن الله سيتاهل للنهائيات و يضع أصبعة في مؤخرات كل من يتكلم باسلوب طائفي مأجور…منتخب سوريا الوطني شاء من شاء و ابى من ابى
    الله معكم يا شباب سوريا …لأن الانتصار هو أنتصار لسوريا و الخسارة هي ايضا لسوريا,

  5. هذا منتخب سوريا
    وكل إناء بما فيه ينضح
    قل خيرآ أو إخرس عالآخر ولاتظهروا معدنكم الأسود

    1. وتسمي نفسك عربي !!!!!!! وروسيا وايران وكل زبالة العالم من المجوس الايرانيين والصفويين يحتلون بلدك التي دمرها ابن المقبور بائع الجولان . فعلا اللي استحوا ماتوا . يكفي انك تقول اخرس لتؤكد انك شبيح ابن شبيح . ولن يخرسنا احد بعد مليون شهيد و10 مليون لاجئ ونازح ايها العبري ان العبري ومعدنك اصفر ومصدي من كتر تصديتوا لاسرائيل !!!!

  6. اي منتخب اي بطيخ مبسمر … العالم عمبتموت والقصف ناعل نفض البشر … وسورية اقل شي فيها 5 جهات متحكمة.. ولسه عمبتفكرو بالمنتخب …. بلمختصر هدول مين عمبيمثلو هلق ؟ في واحد منهن من مناطق المعارضة رشحوه ليلعب من غير يلي راح عحضن الوطن ولفو وووو…….
    في حدا بلفريق معارض لبشار؟ ولو بقلبو؟
    في حدا بهلفريق بيسترجي هلق يرفع علم المعارضة؟ من باب حربة التعبير والشراكة الوطنية والوطن الواحد ؟
    طيب في بلفريق واحد من قسد؟ من داعش ؟ من النصرة؟ من ايران؟ من العراق؟ من روسيا؟ من افغانستان؟ من بلاد الواق واق؟ من باب تمثيل جميع مكونات الشعب السوري بمنتخب الوطن…. عليم الله ليصير اقوى منتخب .. هههه
    روحو شجعو منتخب الوطن …. تلحسو انتو ومنتخب الوطن….