السعودية : النيابة العامة تلاحق شاباً هدد النساء بحرق سياراتهن (فيديو)

وجه النائب العام السعودي  الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بالقبض على شاب هدد في مقطع فيديو بالاعتداء على النساء وحرق سياراتهن.

ووفقاً لصحيفة “الرياض”، أكد مصدر في النيابة العامة أنها لن تسمح لكائن من كان بالعبث بأمن السعودية والتحريض على الآخرين أو الاعتداء ومخالفة الأنظمة.

وشدد المصدر على أن النيابة العامة ستقوم بدورها المنوط بها في خدمة المجتمع وحمايته من أيدي العابثين ومثيري الفتنة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ال محمد عبد الوهاب رفيقي، أحد رموز السلفية بالمغرب سابقا، « هل نصدق ما يراد لنا أن نفهم من حديث : ( لا يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة)، أم نصدق الواقع الذي نراه مع ميركل وما حققته لوطنها خلال ثلاث ولايات واستحقت معه الرابعة؟ »

    وأضاف رفيقي، في تدوينة نشرها على حسابه بالفيسبوك، « فهل الحديث لم يقله النبي عليه السلام علما انه في البخاري؟ ».
    المتحدث ذاته واصل تساؤلته بالقول « أم أن فلاح ميركل في سياسة قومها اكذوبة ومؤامرة صهيونية ماسونية عالمية لتدمير الاسلام وتكذيب نبي الإسلام؟ ممكن ربما ألمانيا كلها اكذوبة من خيال أعداء الدين لتشكيكينا في مقدساتنا وصرفنا عن دراسة العلم الشرعي؟ »
    أبوح حفص المثير للجدل خصوصا خرجاته المتعلقة بموضوع الارث، زاد قائلا « متى نصالح بين الفكرة والواقع؟ متى نعترف ان كثيرا من النصوص حتى وإن صحت فهي ليست لنا ولا لواقعنا ولا حلا لمشكلاتنا؟ متى نتأكد من ان كثيرا من النصوص لها سياقاتها الخاصة وظروفها وأسباب نزولها التي تجعلها قاصرة عليها فلا تصلح لأن تكون حكما فوقيا على طول الزمان والمكان؟ ».
    وختم رفيقي تدوينته بالقول « عموما هنيئا للألمان بميركل.. المرأة التي أفلح قومها حين ولوا عليهم امرأة »