إعلام النظام : السياحة تحسنت و ازدادت حركة قدوم العرب و الأجانب إلى سوريا

قالت صحيفة “تشرين” النظامية، الأربعاء، إن “الموسم السياحي للعام الحالي شهد تحسناً ملحوظاً فقد ازدادت حركة القدوم من العرب والأجانب إلى سورية بنسبة 24% حتى نهاية شهر آب الماضي مقارنة بالفترة نفسها من عام 2016”.

وقد بلغ عدد القادمين العرب والأجانب في شهر آب الماضي 132 ألف قادم عبر المعابر الحدودية البرية والبحرية والجوية، على حد زعم الصحيفة.

وسجلت نسبة الليالي الفندقية ارتفاعاً في نهاية النصف الأول من العام الحالي بنسبة 8.4% عن الفترة نفسها من عام 2016 وبلغ عدد الليالي الفندقية مليوناً ونصف مليون ليلة وبلغ عدد نزلاء الفنادق 511 ألف نزيل مقابل 456 ألف نزيل للنصف الأول من عام 2016 بزيادة مقدارها 12%.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كلام خرطي وليس له اصل قال سياحة اي سياحة قصدهم الايرانيين او الروس وشوية مصريين مواليين للسيسي

  2. الصورة معبرة جدا عن هؤلاء السياح وعن شعاراتهم وعن خرافاتهم , معبرة عن حقدهم عن كذبهم عن طائفيتهم
    متى كان عندنا في سوريا هكذا شعارات ؟؟؟ متى كان عندنا هكذا حقد طائفي ؟؟؟ رغم انه كان فيه سنة و شيعة و مسيحيين و علويين و كل الطوائف ,,, هذا ما جناه النظام علينا وهذا ما جنته القيادة الحكيمة علينا وهذا ما جناه الموالون وغباؤهم علينا , هذا الطاعون يلي اسمو ايران

  3. المقصود بالاجانب هم سفلة الافغان و الايرانييت و المقصود بالعرب هم حثالات العراق و جماعة زميرة و قبل ان ياتي العرب و الاجانب يجب ان ياتي السوريين حوالي 10 مليون سوري تركوا سوريا كرمى لجمال محيى انيسة مخلوف

  4. يلعن شرفكن كلاب شيعة مجوس روافض مرتزقه إن شاء الله بتسيحو عند تنظيم بيعرفو معناة سياحة