رصاص ” هدف عمر السومة” الطائش يقتل فتاة في حماة و يصيب ثلاثة أشخاص في دمشق ! ( صور )

قالت مصادر إعلامية موالية، إن إطلاق الرصاص الطائش احتفالاً بهدف عمر السومة بمرمى أستراليا، أدى إلى مقتل شابة في مدينة السلمية بمحافظة حماة.

وذكرت شبكة “دمشق الآن” أكبر الشبكات الإخبارية التابعة للنظام في فيسبوك، إن الشابة “سراب الشيخ سليمان” (18 عاماً) قتلت برصاص طائش، خلال إطلاق العيارات النارية الكثيفة في السلمية عقب إحراز السومة لهدف التعادل بمباراة سوريا وأستراليا”.

وأضافت الشبكة أن الرصاص الطائش تسبب أيضاً بإصابة الشاب “حرب لاوند”، بالإضافة لإصابة 3 أشخاص في دمشق، أحدهم إصابته خطرة.

وشهدت مناطق سيطرة النظام إطلاق نار كثيف بعد تسجيل عمر السومة هدف التعادل في لقاء ذهاب الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2018.

وانتهت مباراة منتخب بشار الأسد مع منتخب أستراليا بالتعادل 1-1، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. لم يعد في سوريا ما هو مهم سوى ان يبقى القائد ويحقق الانتصارات التي يقدمها له الروس والامريكان وايران اما القتل والتشريد والنهب فهذا اقل من ان يثير اهتمام احد في هذا النظام السافل الفاجر

  2. كويس رصاص مو قذائف مدفعية ولا صواريخ ولا اسلحة دمار شامل الخلاص ان شاء الله قريب منكم يا اوباش وخرى على هيك منتخب وكرة قدم الاعراب اشد كفرا ونفاقا واجدر ان لايعلموا حدود ما انزل اليكصدق الله العظيم رعاع منحطة اسلموها اسلحة القتل لتعبث بها كما تريد لوكانت هذه اللا دولة تحترم اناسها وحريصة عليهم امسك كل الانذال اللي اطلقوا النار واعدمهم بنص ساحة السلمية ليكونوا عبرة لمن يعتبر ولكن ياحيف

    1. برافو عليك علي , رجال ماشاالله عليك , بس خف شوي بلا مايطقلك شي عرق بعدين واجبك شي جلطه دماغية او ذبحه قلبيه شنو مثل ماتفضلت مافي حدا يسأل عليك وبتروح من كيسك , بس انا بعجبوني هدول يلي مثل حكايتك رجال النت والقيء وقال وكثرة الكلام يلي لا يجيب ولا بودي .دخيل امامك انا ياحمقيِ

  3. مو معقول اديش شعب جردون .. ما بيفهموا ولا بيتعلموا .. ما بيمشي الحال الا بالصرماية الضخمة .. يعني ياللي بيطلع منو طلقة المفروض يعاقب عقوبة كتير صارمة . .. بس ياللي بصير انو بيعطوه مكافأة لانو بيحب الوطن وفرح كتير بالنصر المؤزر .. والضحية طبعا عمرو خلص وامر ومشيئة الله .. جرادين كتير شعب سورية يا جماعة .. كتير كتير ..

  4. منتخب بشار الاسد یتعادل مع منتخب استرالیا… والله المدح في هذه العبارة اکثر من الذم…ای بشار الاسد رغم خسارته کثیر من الشخصیات الریاضیة و الثقافیة، مازال یحصل علی الانجازات…. قال فلان بن فلان رضی الله عنه ” الشعب السوري بعد الازمة صار اکثر تجانساً!!”… دمتم بالخیر.

  5. اسمو منتخب الجمهوريه العربيه السوريه وبس
    وكما قال المعلق منتخب نسور العرب
    والما عاجبو يشرب من مية البحر.

  6. الهمجية الموجودة الأن في سوريا لم تكن موجودة حتى في أصحاب العصر الحجري🤔