ملحق تصفيات آسيا لمونديال 2018 : تعادل بهدف لهدف يؤجل الحسم لمباراة الإياب ( فيديو )

ملحق تصفيات آسيا لمونديال 2018 : تعادل بهدف لهدف يؤجل الحسم لمباراة الإياب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

    1. نسور سوريا و ليس نسور الاسد
      الله يوفقهم ليرفعو اسم سوربا بالعالي
      تضرب منك لرئيسك

  1. منتخب عبيد الاسد – حارس مرمى مجرم متصور بالروسية و طلب الانتساب لقوات سهيل الحسن لولا الاتحاد الرياضي رفض

  2. عارضة أزياء اسدية : اذا بتخسر سوريا …بدي اشلح و اطلع عريانة ع بث مباشر

    الموديل عفراء حمشو أيضاً تضامنت مع المنتخب السوري ولكن بطريقة مختلفة حيث عبرت عن ذلك من خلال صفحتها على فيسبوك قائلة: “اذا بتخسر سوريا بالمباراة بدي اشلح و اطلع عريانة ع بث مباشر على الفيسبوك”.

    وعادت بعد انتهاء المبارة بإضافة منشور جديد وقالت فيه: “يسعدلي مساكن حمدلله تعادلنا و مافي ضرورة لأشلح”.

  3. منتخب شوربة هل تعلم الخطة اللتي لعب بها منتخب النظام وهي خطة عالمية اسمها خطة علللللللليهم يلا ياشباب اركضوا جيبوا كول الكل بدو يجيب كول مابقى غير الحارس يطلع من الكول لحتى يسجل هو الاخر لاعبين محترفين يلعبون مع اندية خارجية مرموقة ومدرب مدرس حضانة تجيبه ليدرس جامعة لولا الاجتهادات الفردية لبعض اللاعبين وما يعرفونه من بعض فنون الكرة لكان المنتخب في خبر كان والانكه انو الخصم لايلعب بتميز وليس بافضل لكن منتخب بلا خطة لعب وعدم معرفة كل لاعب لواجباته ولولا تالق الخطيب والسومة كان المنتخب صار منتخب احياء شعبية وبعدين غباء المدرب لاعب مثل الخريبين ماتستفيد من امكانياته بالهجوم والمحترف السويدي اخذته تكملة عدد والخاصرتين ما تمتنها بلا عبين وسط يرتدوا يساعدون لا صحيح منتخب شوربة ماطلعوا نسور طلعوا كش حمام يلا العبرة بالنتائج والخواتيم هذا دليل فشل للقيادة النصيرية بجعل كل شئ وكانه في حظيرة للاغنام اش عرفهم بشئ لحتى يعرفوا يخرجوا بفريق كرة قدم

    1. روح درب عنو وبلا خلط الرياضه بالسياسهً،،صرتو معدودين عالاصابع يلي بتسووو هيك

  4. مع المنتخب الأسترالي قلباً وقالباً ضد منتخب بشار الأهبل الشبيحة

  5. بالغرب كل منطقة فيها مدينة رياضية مصغرة تمارس بها كل الالعاب من سباحة قدم سلة طائرة و حتى هوكي و بيسبول – عنا بسوريا كل منطقة فرع مخابرات و خمسين جامع ليضمنوا استمرار الجحش بشار و لنشر الحقد و الضغينة من الجوامع لتبرير وجود بشار و النجاح بالرياضة ضربة حظ يحاول الاسد من ايام البغل الكبير حافظ تنسية الناس حكمه و جحشنته عبر ما نراه من شاشات و اهتمام و السلام – العلمانية هي الحل

  6. ان كانت الاقدام تلعب بالروؤس المقطعة في سوريا و لم يهتز لاحدجفن احد , فلن يهمني طابة مملوءة بالهواء, بأي اتجاه تتدحرج ! مع كل الاحترام للجميع.

  7. الحرة وسام تكلمت مع الحارس العبقري إبراهيم العالمة وسألته من باب التهكم: “الناس عم تسمي المنتخب بمنتخب البراميل. شو تعليقك؟”. طبعاً الحارس الجهبذ لم يفهم القصد وكان رده كالآتي: “ليش منتحب براميل؟ كل واحد فيهن عندو جسم بيعقد .. ماشاء الله”.
    المكالمة على البوتيوب.