هولندا : موالون يتظاهرون لـ ” لفت الانتباه لتضحيات السوريين في قتالهم ضد الإرهابيين و المحتلين “

قام عدد من الموالين بتظاهرة صغيرة في مدينة بريدا في هولندا، بهدف “استذكار الشهداء”.

وذكرت صحيفة “بي إن دا ستم” الهولندية المحلية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن المجموعة أطلقت على نفسها اسم “لجنة شهداء 6 أيار السورية الأوروبية.

وطالبت المجموعة بـ “لفت الانتباه إلى تضحيات السوريين في قتالهم ضد الإرهابيين والمحتلين”، وتحدثت عن “انتصارات” ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، في حمص ودير الزور وحماة.

ونقلت الصحيفة عن منظم الحدث قوله: “نحن هنا من أجل سوريا ومن أجل الشعب السوري الذي يعاني من العقوبات .. الجنود الذين سقطوا وأحيينا ذكراهم، غالباً ليس لديهم خيار آخر”.

كما نقلت الصحيفة عن أحد المتظاهرين قوله: “الشعب السوري هو الذي يختار الحكومة وليس الدول الأخرى”.

وختمت الصحيفة بالقول إن الحدث انتهى بهدوء، وكان قد تم إعلام البلدية به مسبقاً، وحصل على الموافقة بشرط ضبط خط المسير الذي ألغي جراء الطقس الماطر.

المصدر : BNDeStem

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. هو الاسم كان بالاصل الجيش العربي السوري قبل ما يسموه المعارضين مليشيات بشار الاسد .. مو بالعكس .. هيك على ما بعرف .. على اساس حيادية ومصداقية ..

    1. لا تزعل ابو شحاطة، الكل يعرف مين كان مسير هالعصابة، العساكر كانوا مجرد ارقام، القوة الضاربة و الظباط الفاعلين اللذين لم يرى احد صورهم منذ الثمانينات مثل العصابات الكولومبية، جميعهم من لون واحد، و هم بلاء سورية.

    2. محايد أنت يا بخش القلب ؟
      سبع سنين شعبك تحت القصف و أنت عم تسبح بحمد شخاخ حرامي لص حقه نص فرنك

  2. لأن الأوربيين من جمهور قناة سما و الميادين و نازلة مخطتهم لتمشي عليهم هيك أفلام.
    أنا لليوم ما حاورت أوربي باللي صاير ببلدنا إلا بزق على بشار مية برقة

  3. الجرو الصغير تارك لحالو بكل مكان حفنة من اولاد العاهرات والبويجية منشان تلميع صورتو متل مابتتلمع الكنادر انتو اكبر قدر

  4. أصبحت أوربا مليئة بتجار الوطن من الطرفين موالة و معارضة، عودوا وأبنوا وطنكم لأن لا أحد يحترمكم و ينقصه مشاكلكم.

    1. خليك أنت عم تأيد وطنك , تعريف الوطن عندكم بشار و حضرتك تساوي بين من خرب بيته من أجل الحرية اللي أنت ما بتعرف طعمتها و بين اللي حرق البلد من أجل حشرة و حاشا الحشرات منه

    2. برأيك المعارضة أو الثوار يلي هوشت و فلتت المعتوه علينا وطلعت على ٤٠٠ يورو مساعدة وركبت البلم تعمل لم شمل أشرف من بشار النجس؟

  5. الاوربيين بيسمحوا لكم التظاهر و التعبير عن الراي في المدن الاوربية و بيحموا التظاهر ة ايضا و مهما كان الاتجاه السياسي للمتظاهرين و ليش انتم بسوريا ما بتسمحوا للمعارضين التظاهر و التعبير عن رايهم في المدن السورية,