تركيا : ” القوات المسلحة التركية تواصل تحصين نقاط المراقبة على خط إدلب عفرين “

قالت وكالة أنباء الأناضول التركية، إن القوات المسلحة التركية واصلت اليوم الأحد، “تحصين مواقع نقاط المراقبة على خط إدلب عفرين، بهدف مراقبة وقف إطلاق النار في سوريا”.

وبحسب مراسل الوكالة، فإن القوات التركية في محافظة إدلب (المشمولة ضمن مناطق تخفيف التوتر) في سوريا، واصلت العمل خلال ساعات الليل لتحصين مواقع نقاط المراقبة وقدراتها الدفاعية.

وتقع نقاط المراقبة المذكورة، على بعد 3 – 4 كيلومترات، عن مواقع وحدات الحماية الكردية في منطقة عفرين.

وفي وقت سابق اليوم شددت تركيا من تدابيرها الأمنية على الحدود السورية، والمعززة في معظمها بجدار إسمنتي يضم أبراج مراقبة، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ما راح ننساكم يا أهل اقلب و دارة خسة. على أساس الموت و لا المذلة شلون التفريعات اللي جابهم الزبون التركي انشاء الله طلعت على مقاساتكم. خلي الصفوي جردوغان ينفعكم حصنو لتشبعو

    1. التفريعات شغلتكن كانت بالأشرفية…. دارة خسة قلتلي ….. نحنا بدنا تركيا وبدنا اردوغان وبدنا نصالح بشار ول…. الحرية بس جكر فيكن… والله يزبطها حتى نسوقكن من عفرين للعراق روحو لعند الحشد بيستلموكن هنن بعدين …. وسخ انتو وداعش دمرتونا … والله محي أردوغان وبوتين والحشد وسليماني …. ليش وين الثورة ومين الثوار … ومين انتو ؟!!! … نحنا خيو عملاء بس بدنا نضل عملاء لحالنا بلساحة … ما بدنا منافسين بالعمالة … فبقى لازم نتخلص منكن لأنو عميلين لجهة وحدة ما بتتحمل سورية…