أردوغان : أهالي شمال سوريا استقبلوا قواتنا بالهتاف ” أهلاً و سهلاً يا أحفاد محمد الفاتح ” ( فيديو )

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن دخول القوات التركية إلى شمال سوريا قوبل بالترحيب.

وجاء تصريح أردوغان في كلمته، الأربعاء، أمام اجتماع المخاتير في المجمع الرئاسي بأنقرة.

وقال أردوغان: “عندما دخلنا إلى شمال سوريا رحب بنا الأهالي هناك بالهتاف لنا بأهلا وسهلا يا أحفاد محمد الفاتح ونحن نقف ضد الظلم أينما كان”.

وأضاف: “قوة #تركيا تكمن في تاريخها العريق وفي فتحها لأذرعها لإخوانها في جميع أنحاء العالم”.

وتابع: “تركيا تواجه حصارا إرهابيا وتواجه تنظيمات غولن وداعش وبي كا كا الإرهابية (…) أخواننا الأكراد تعرضوا للقتل في حرب الخليج وفتحنا أبوابنا أمامهم وذات الأمر نفعله مع أخواننا السوريين والعراقيين”.

وأكمل: “تركيا استقبلت وتستقبل العديد من إخوانها من كل أنحاء العالم وتقاسمت معيشتها معهم سواء من الأكراد أو العرب أو التركمان”.

وأكد أردوغان أنه ليس لدى تركيا “أطماع في أراضي العراق وسوريا وليس لدينا عداوة مع إخوتنا الأكراد” (ANADOLU – TRT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. كذاب كذاب و الله العظيم كذاب….
    الذي استقبلك هم مرتزقتك من عبيدك في جبهة النصرة و من والاهم …اما الشعب السوري من شمال سوريا لجنوبها يعرفون كذبك و مكرك …و خطوطك الحمراء و دخولك لأدلب فقط لحماية عبيدك من الطيران الروسي …ألعب بعيد يا ولد .

    1. هذا التعليق لايمثل حقيقة الدور التركي المشرف الذي يقدره كل سوري شريف ولاينكره إلا شبيح حاقد يحاول تغطية الشمس الساطعة بغربال بال
      عكس الرئيس رجب طيب أردكان في كلمته حقيقة موقف السوريين الشرفاء في إدلب وغير إدلب كيف عبروا مشاعرهم الحقيقية ورحبوا بدخول الجيش التركي ﻷنه جاء للإنقاذنا وليس لاحتلالنا كما تروج شراذم الكرد اﻹنفصالية وشبيحة نظام عصابة اﻷسد

  2. عملاء الاطلسي ينسبون أنفسهم لمحمد الفاتح .. لازال أخوان الشياطين يتاجرون بالإسلام في كل مكان وكل مناسبة .. لو قام محمد الفاتح من قبره لبصق في وجوهكم بسبب خياناتكم لاهل الشام .