بعد أن بترت ذراعه و أدخلته في غيبوبة .. ظهور حديث للجولاني يكذب وزارة الدفاع الروسية ( فيديو )

ظهر زعيم “جبهة النصرة”، أبو محمد الجولاني، في مقطع مصور حديث، ليكذب ما أعلنته وزارة الدفاع الروسية، قبل أسبوعين، عن إصابته ودخوله في غيبوبة.

وجاء ظهور الجولاني في تقرير مصور عن معارك “المشيرفة وأبو دالي” في ريف حماة، قبل أيام، والتي سيطرت فيها جبهة النصرة على تلك المناطق، على حساب الميليشيات النظامية.

وكان الجولاني يخطب بعدد من عناصره، ولم تبد عليه أية إصابات.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت في الرابع من الشهر الجاري أن “ضربة جوية روسية في سوريا أسفرت عن إصابة زعيم جبهة النصرة بإصابات خطيرة ومقتل 12 قياديا ميدانيا للجبهة”.

وذكر إيجور كوناشيكوف المتحدث باسم الوزارة في بيان أن الضربة جاءت بعد أن توصلت المخابرات العسكرية الروسية لموعد ومكان اجتماع لقيادات النصرة ضم زعيمها.

وقال كوناشيكوف ”أسفرت الضربة الجوية عن إصابة زعيم جبهة النصرة أبو محمد الجولاني بجراح عديدة وفقد إحدى ذراعيه وهو في حالة حرجة وفقا لمعلومات من عدة مصادر مستقلة“.

مواضيع متعلقة

وزارة الدفاع الروسية : ” غارتنا أدخلت أبو محمد الجولاني في حالة غيبوبة ” !

روسيا تعلن قصف ” اجتماع قيادة جبهة النصرة ” و تكشف عن مصير أبو محمد الجولاني و 12 من القياديين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. قصدكم امام المجاهدين ورشاش الله القاتل .. ابو محمد الفاتح .. القائد الاسلامي العظيم الذي يدفع لنصرة دين الله الحنيف ونصرة المسلمين على اعداء الله من المجوس الرافضة والنصيرية .. هيك لازم يكون عنوان المقال ..

    1. لعن الله كل طائفي تافه من بشار للبغدادي للجولاني. عوفتونا حياتنا بطائفية ما فهمانين منها شي روح فلاح ارض ما افيدلك من هل علاك ع دم هل شعب. المليون شهيد سوري بتتحمل ذنبون انت بشار يا كلب … مع العلم ان ابو هل كلب كان من الاوادم بالغوطة و الله يرحمه.

  2. هالكلام يا نايف بتنقعو و بتشرب ميتو … لو كنت صادق بكلامك ما كنتو استأصلتو أكتر من 20 فصيل من الجيش الحر يا أذناب القاعدة عملاء إيران

  3. مثلما كذبت امريكا ادعاءات حلفائها كلاب قسد بأنهم حرروا كامل الرقة المدمرة ها هو الجولاني يكذب الروس في ادعاءاتهم الله أعلم كم من الأكاذيب سنسمع من هؤلاء الضالين المضللين القتلة المجرمين بالمستقبل؟.

  4. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل أفان مات او قتل انقلبتم على اعقابكم )صدق الله العظيم وقول سيدنا ابو بكر رضي الله عنه من كان يعبد محمدا فان محمدا قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حي لايموت لو مات الجولاني او قتل اوبترت رجله او يده او حتى راسه بضربة غدر فان الاسلام لن يموت لانه دين الله ولان الله حي لايموت وسيخرج لهذه الامة الموعودة الاف او اكثر من ذلك ممن يرتضي لهم الله نصر دينه

  5. صرلنا ست سنين عم نسمع نفس الكلام وشبعنا كلام لكن ما شفنا فعل ابدا ولو كان الفعل نفس الكلام لفرجت من ست سنوات ( عفوا تذكرت شفنا فعل لما قتلتوا بعضكم وما زلتم نازلين قتل ببعضكم انتوا ولا غيركم )

  6. لا اعرف كيف اذناب الجولاني وغيره عندهم اتباع هو مثل الجرزان
    كان عايش او ميت ما الفرق ما زال العبيد الذين وراءهم عبيد يقدمون ارواحهم واموالهم ونساءهم في سبيل تدمير وقتل اكبر عدد من الأبرياء كل هؤلاء من اتباع الجولاني هم أبناء جهنم وبس المصير لا يوجد اله يحلل القتل وجهاد النكاح غير اله جهنم اَي الشيطان ولا فرق اذ كان الجرزان الجولاني حي او ميت

  7. زمان قالو لي : انت لا تعرف العراقي، العراقي يحتاج ١٠٠ صدام لحكمه.. بسوريا صرنا متل العراقي.

  8. النظام الروسي كما الاسدي كاذب الطيران الروسي يقصف المدنيين والجيش الحر بحجة جبهة النصرة هم كما النظام باقون ببقاء النصرة وداعش .
    روحوا لعبو غير هل لعبة ياكلاب انتم والنصرة وداعش والاسد

    1. و المدنیین شو عاملین بنص المطار ابوظهور العسکري؟