زيزفون دمسرخو يلحق بزهر الدين و يقتل في ” حويجة صكر ” ( صور )

نعت شبكات وصفحات إخبارية موالية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضابطاً رفيعاً، قتل في دير الزور، وقيل إنه خليفة “عصام زهر الدين”.

وذكرت المصادر الموالية، أن منطقة حويجة صكر التي قتل فيها زهر الدين جراء انفجار لغم، وفق الرواية النظامية، شهدت يوم أمس مقتل العميد “وائل زيزفون” مع عدد من عناصره.

وتسلم زيزفون قيادة الميليشيات المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، في دير الزور، خلفاً لزهر الدين، وفق ما تناقلت عدة مصادر موالية، إلا أن ناشطين أكدوا أن زيزفون ليس خليفة زهر الدين، بل غسان طراف الذي كان مساعداً لـ “أبو يعرب”، ويقود ما يعرف بـ “مجموعة القاسم”.

يذكر أن زيزفون ينحدر من “دمسرخو” بريف اللاذقية، وقد تم تشييعه إلى مسقط رأسه، أمس السبت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. العميد وائل زيزفون قتيلا بعد يومين فقط على تعيينه بدل عصام زهر الدين في حويجة صكر. والعميد زيزفون لديه اطفال صغار اكبرهم في الصف السادس. ومازال جثمانه في مطار دير الزور بانتظار نقله الى اللاذقية.

  2. يعني ماشفت اغبى من هيك طائفة مافي مشكلة عندن إنّو يموت كل العلويين مقابل بقاء العلوي تبعهم رئيس شكلي لسوريا يعني لو الرئيس سني كنتو دافعتو عنه كل هدا الدفاع يامجرمين

    1. القصة ماخصها بالطائفة الدينية وانما بالطائفة اللصوصية.. منين بدهن يجيبوا واحد يحطهن قفا مكاتب ويقبضوا رواتب وهنن اوبة حوش ابتدائية ما معهن!! هادا طبعا عدا الرشاوي يلي خلتهن يعمروا فلل بضيعهن بدون رقيب يحاسبهن!!
      حبيبي هي الناس عارفة منيح ازا بروح بشار حيرجعوا يشتغلوا عواطلية ويستنوا بناتهم لتصرف عالبيت.. لا يروح بالك لبعيد.. كانوا يشغلوا بناتهم لفايات عند اهالي حماة وبالصيف يبعتوهم عالجزيرة يشتغلوا بالحصيدة باكلهن وشربهن كل الصيف ليفروا على اهليهم كلفة الاكل!!
      طبعا ولكون صريح هادا الشي كان غلط منا نحنا السنة يلي تركنا مواطنين بينا عايشين بها الطريقة.. بس كمان هادا ما ببرر اجرامهن ووحشيتهم لما استلموا السلطة.. حديث طويل يحتاج مقالات لمناقشتو.. بس مختصر رايي الشخصي فيه انو نحنا يلي صنعناهم للعلوية.. من ايام العثمانيين وحتى دخول فرنسا واكتشافها لها السر الخطير يلي استغلتو باحتراف ووصلنا لهون!!

  3. جردون وفطس
    مسلسل الجرادين الفاطسين
    مارح يظل جرادين عندكم غير نسائكم يحملن جثثكم المعفنة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الى المزبلة

    1. نحن السنه ان نتخلا عن شهدائنا ولا أطفالنا ولا نسائنا مسئالة وقت ……
      (نصرآ من الله وفتح قريب)
      ولا نامت اعيون الجبنا

      سوريا في قلوبنا

  4. وبقلك الطائفه العلويه الكريمه في اكرم من هيك اذا حاتم الطائي قدم فرسه طعاما للضيوف فالعلويون ماضل عندن شباب ليقدمون الا صبايا العطاء في كرم اكثر من ذلك