أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد لمطاردة بطولية قامت بها عائلة مصرية لإنقاذ شاب سوري من الخطف ! ( فيديو )

انتشر على نحو واسع، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في مصر، مقطع مصور يظهر مطاردة بطولية لعائلة مصرية، نجحت في إفشال محاولة اختطاف شاب سوري.

وحظي فيديو المطاردة الذي نشرته “يارا علاء الدين”، مساء الأحد، بأكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة، إلى جانب أكثر من 28 ألف مشاركة.

وروت ناشرة المقطع المصور ما حدث معها، قائلة: “لم أكن أتخيل أن أجد نفسي في هذا الموقع مع مع ابني وأمي وأبي وأختي .. كنا في شارع حسنين هيكل ولاحظنا سيارة يقودها ملثم، وبداخلها شخص يركل بأقدامه، ما دفع والدي للحاق بالسيارة، وبدأت بالصراخ للفت نظر المارة علهم يقدمون المساعدة”.

وأضافت: “بدأ شبان باللحاق بالسيارة، أحدهم بدراجة نارية، واستطعنا في النهاية الإمساك بهم، ليظهر أن المتختطف شاب سوري، وقد كنت اعتقدت أنه فتاة”.

وتابعت: “بغض النظر عن الإصابات التي لحقت بنا وبسيارتنا حيث كنا نقوم بالاصطدام بسيارة الخاطفين في محاولة لإيقافها، قمنا بانتظار الشرطة وقدمنا إفاداتنا، فيما تمكن شبان من اللحاق بالمختطفين الملثمين والإمساك بهم”.

وعن الشاب قالت: “الشاب في العشرينيات من عمره، وكان قد تعرض لضرب مبرح من قبل خاطفيه، ولم يكن قادراً على الكلام حينها”.

وختمت معلقة على التعليقات المعجبة بما فعلت، بالقول: “أشكركم على الدعوات الجميلة، ولو لم نستطع إنقاذ الشاب، لما استطعت النوم طوال حياتي، ولولا والدي لما استطعنا الإمساك بهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

    1. الله يجزيكي الخير الك وللعيله الكريمه انقذتوا حياه شاب غالي هلى قلوبنا الله يحميكم ويحميه يارب وشكرا من الاعماق لكم على هدا العمل النبيل

  1. بارك الله فيكم وجزاكم كل الخير على طيب أصلكم وكريم أفعالكم، مازالت الدنيا بخير طالما فيها أمثالكم، شكراً لكم ودمتم سالمين.

  2. يا حصرا عالسوري اجت معه من كل الجهات فوق ماهو مضطهد بكلشي بلد راح عليها ولو كان حتى مستثمر صار ينخطف مشان البقيان مع اهله قدرو ينفدو فيه يتشلحوه كمان.

  3. الله يحفظكي ويحفظ اهلك وأن شاءالله ربنا يخلي عملكم في ميزان حسناتكم أنار الله حياتكم وابعد عنكم كل شر بعونه تعالى ياابطال

  4. العفة و الشهامة أصبحت عملة نادرة، بحمى الرحمن لكل شريف و صاحب ضمير.الشعب المصري شعب طيب بأغلبيته و يستحق حياة كريمة.
    انشاء الله بس ما بيطلع الخاطفين من الفسيفساء تبعنا!؟

  5. الله يجزيكم كل الخير والأجر والثواب لكل من يرفع ظلم عن أي إنسان الحمد لله على نعمة الاسلام ونعمة الأخلاق

  6. البطلة المصرية خلت عيني تدمع. و الله من الشعب المصري اناس لايمكن لذهب الدنيا ان يساويها. بارك الله في الاخت و العائلة و جزاكم الله كل خير

  7. الله محيي الشعب المصررررري البطل هي النخوه العربيه والله انكم عيلة عظيمه مو لان سوري ابداااا لانه انسان من حق يعيش بسلام

  8. يارب يبارك فيكي انت وابوك واهلك كلهم
    والله بكيت وانا اشاهد الفيديو
    الناس دي معدتش موجوده وكل واحد في حاله ونفسه

  9. مو حرام هيك شعبين مصر و سورية يحكمهم حثالة مثل بشار و السيسي تحية للشعب المصري

  10. تحيه قلبيه صادقه لهذه العائله الكريمه ونعم التربيه الله يبعد عنكم كل شر ويجزيكم خيرا…..لكن اين دوريات الشرطه