نائب رئيس برلمان بشار الأسد ” نجدت أنزور ” : من يدير قسد و داعش مشغل واحد

قال نائب برلمان بشار الأسد، نجدت أنزور، إن “من يدير قسد وداعش مشغل واحد، ومؤتمر الحوار السوري المرتقب هو فعل شراكة بين سورية وروسيا”.

وأكد أنزور، في تصريحات لصحيفة الوطن الناطقة باسم النظام، أن نظامه لا يفرق “بين أية جهة تحاول اقتطاع أي جزء من الأرض السورية بغض النظر عن عناوين هذا الاقتطاع إن كانت مذهبية أو عرقية”.

وأضاف: “أي قتال تحت راية لم يجمع عليها كل السوريين أنها رايتهم هو صراع ليس في مصلحة الوطن حتى لو ادعى أنه في مواجهة الإرهاب .. لاحظ معي هذه المسرحيات غير الموفقة في الرقة حول (تحرير) الرقة من داعش”.

وختم: “أين ذهب آلاف الدواعش الذين كانوا هناك؟ من الواضح أن إدارة الطرفين تتبع إدارة مشغل واحد وهذا المشغل من اللحظة الأولى حاربنا أدواته على أرضنا لأن أجنداته غير وطنية ولم نكن أبداً سعداء ولا دعاة لهذه الحرب ولكن عناوين وحدة سورية أرضاً وشعباً وسيادة شعبها على كل أرضها هو ما يواجه اليوم وفِي المستقبل والأهم هو محاولة إظهار أن الدولة تواجه فصيلاً اجتماعياً معيناً وهذا مناف لحقيقة أن الدولة السورية هي الجهة الوحيدة التي تمثل إرادة الشعب وأنها ستتعامل بما يمكن من تحقيق إرادته ووحدة أرضه ومستقبل أجياله”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. رائع يعني تحليل سياسي بارز وهام أقترح عليك انت تقوم بإخراج فيلم عن ذلك وعن دور قسد في تقسيم سوريا….وكيفية التنسيق مع داعش …وبطريقك عملك كم حلقة بالاول عن التنسيق بين النظام والب ك ك وداعش … مشان المصداقية…
    روح نام شقفة علاك حقك فرنك ونص….يا حيف عليك وسخت سمعة جواد بيك أنزور رحمه الله…. بطل معركة تل العزيزيات 1948 هو منك بريء بريء بريء لأنك اليوم تقف إلى جانب من قتلوا وفرطوا بدم جواد بيك… بس المصاري والمناصب بتعمي … تفوووووووووووووووووووووو

  2. اكبر مشكله يعاني منها هذا النظام الغبي هم الحمير الذين يمثلونه و يتحدثون باسمه.

  3. شو ناوي تعمل مسلسل قسدني يا داعش تضرب بهل هل الكسم يا كر.

  4. ههههههههههه. الله يحفظكن جميعا على تعليقات التي قلتوها عن هيدا بهيم ، يلي مصدق حالو إنو نائب

  5. عار على اهله الطيبين الشرفاء… مهووس بجورج وسوف و امثاله من حثالات النظام

  6. لااريد من نجدت انزور سوى كلمة حق كمخرج تلفزيوني معروف وجميعنا يعرف نجدت انزور وبما انه مخرج ويستطيع اخراج مسلسلات نتمنى منه ان يخرج لنا فيلم قصير او مسلسل من 7 حلقات عن السجون السورية وماحدث فيها من جرائم ع يد من يمثله ويبيض صفحته السودا .
    رح سهل الامر قليلا عليه ليخرج لنا فقط فيلم عن رواية القوقعة لمصطفى خليفة .