ممثل بريطاني يقاتل مع الوحدات الكردية ينتقم من هجوم ” داعش ” على مدينته بالاستماع لأغنية في الرقة ( فيديو )

وجه الممثل البريطاني “مايكل إنرايت” رسالة تحدٍ لتنظيم “داعش” عبر الاستماع لأغنية “بانغ بانغ” للأمريكية أريانا غراندي، في مدينة الرقة.

وظهر إنرايت، المولود في مدينة مانشستر، التي شهدت هجوما إرهابيا في 22 مايو/أيار الماضي، استهدف حفلا لغراندي، راح ضحيته 22 شخصا، في مقطع فيديو، وهو يقف وسط الدمار، حاملا في يده هاتفه وسلاحه.

وقال: “جاؤوا إلى مدينتي، وحاولوا إسكات أريانا غراندي، التي يجب أن تكون أول من يغني بعدما طردوا”، وأضاف: “لم تتمكنوا من إسكاتها، ولا إغلاق مدينتي، جئت إلى عقر داركم وصدحت “بانغ بانغ”، بينما أنتم تولون الأدبار، لتعود الحرية مجددا، ويعلو صوت الموسيقى”.

ووجه الممثل المعتزل رسالة لأريانا، من مسرح عمليات الذبح الجماعية التي كان ينفذها التنظيم، قائلا: “هذه أول حفلة غنائية لك هنا، باركك الله”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. باركك الله يا بطل ليصدح الموسيقة والالحان و ليفرحوا و يمرحوا الاطفال و الشباب انه يوم جديد

  2. احيي الكرد المتنورين اصحاب الاسلام العلماني و نسائهم و اتمنى ان تسحقوا الحشد الخميني – و اتمنى كل دول العالم تدعم دولة كردية ديمقراطية

  3. هذا القاتل لو عاد إلى بلاده التي تقتل المسلمين منذ مئات السنين لاحتفلوا به و لكن المشكلة في الإعلام العربي و المسلم الذي يعطي لهذا الحشرة قيمة, فقط لكي لا تتهجموا على ما كتبته, أبحثوا في التاريخ عن جرائم بلاده ضد المسلمين في الهند و أفغانستان و باكستان و فلسطين التي نسيها العرب و نسوا أن الكلب بلفور قدمها لهم, و أن هؤلاء الأوساخ البريطانيين مازالوا إلى اليوم يقتلون المسلمين فهم من يقدم السلاح لبورما و أفريقيا الوسطى و يدعمون بشارون و السيسي و غيرهم من مجرمي بلاد العرب.

  4. غريب على أساس قسد ما فيها غير عرب و بعض الأكراد فإذا بهم مجرد عناصر ارهابية من البي كي كي و اليهود, على فكره الممثل بالصورة صهيوني معروف ببريطانيا.