يحدث في ضاحية الذل .. شاتم نصر الله يتراجع : ” بعتذر من كعب صباطك يا سماحة السيد ابعتني أجاهد بسوريا ” ! ( فيديو )

نشرت وسائل إعلام لبنانية مقاطع مصورة تظهر اعتذار المواطن الذي شتم حسن نصر الله على الهواء مباشرة، في الضاحية الجنوبية، يوم الأربعاء.

وكانت منطقة حي السلم في ضاحية بيروت الجنوبية، معقل حزب الله، شهدت الأربعاء، توتراً كبيراً على خلفية قيام القوى الأمنية بتنفيذ قرار صادر عن محافظ جبل لبنان، بإزالة المخالفات والتعديات على الممتلكات العامة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصور تظهر مقابلات لقنوات لبنانية مع مواطنين غاضبين، قام أحدهم بشتم حسن نصر الله خلال بث لقناة LBC، حيث قال: “ما أنذروا ولا شي بليلة وضحاها هدموا .. وهلأ باعتين مخابرات الجيش .. إنت يا سماحة السيد كنت عم تدعي للفتنة هي الفتنة حتوقع واتحمل نتائجها يا سيد .. حاج تبعت شباب الحزب تروح تقاتل بسوريا ** أختك على أخت سوريا”.

والخميس، نشرت وسائل إعلام لبنانية مقاطع مصورة تظهر الشاتم “علي عبدو شمص” وهو يعتذر من “كعب صباط” نصر الله.

وأكد شمص أنه ليس تاجر مخدرات ولا قاطع طرق، على عكس ما تم اتهامه من قبل موالين للحزب عبر مواقع التواصل بعد شتمه لنصر الله.

وأعلن شمص عن استعداده لـ “الجهاد” في سوريا، تكفيراً عن ذنبه.

مواضيع متعلقة

فضائح غير مسبوقة في ضاحية حزب الله .. محتجون يشتمون ” السيد حسن نصر الله ” و اتهامات لمسؤوليه بابتزاز النساء جنسياً ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. مجبورين يحكو هيك طالما السلاح فوق روسهون . لذلك قال انو صباط الكلب حسن نصر اللات تاج فوق روسهون و روس اولادهون . بتلونوا متل الحرباية كل يوم بلون .

  2. لك أنتو شعب بلا كرامة .. بدو يحط سباطوا في تمكم و لسا عم تدعوله !! تفو عليكم

  3. بداية النهاية للعصابة الفارسية الاسدية صناعة النافق و ابنه و شاذ قم.
    هناك عدة ملاحظات على ما جرى؟
    ١- اغلب من كان في مشهد الامس يؤكد انه ليس تاجر مخدرات ولا دعارة و كأن البيئة محكومة بهذين القطاعين عدا طبعاً تجارة المرتزقة في بلاد السوريين اللذين تقاسموا يوماً أرزاقهم البسيطة أصلاً مع هؤلاء الحثالة.
    ٢- اذا كانت مسالة بسيطة لا تتعدى بسطة فلافل تفعل فعلها هذا كله في بيئة من لون واحد، هذا دليل ان هناك شيء قابل للانفجار في اي لحظة.
    ٣- قالوا ان هناك قتيل في كل بيت في الضاحية ، السيد قتل ١٣٢ يهودي و اكثر من ٣٠ الف سوري، هؤلاء الناس ولاءهم لكلب قم و ليس لبلدهم.
    ٤ ملاحظة كارثية لأحد اكثر الصحفيين المطبلين للمقاومة و من صلب اعلام قم، عندما كتب عن (الزعران) في حي السلم، بما معناه لا تنسوا ان جيش لحد كان اغلبه من الشيعة.
    ٥ و اخيراً اقسم بعزة الله هناك من يحاول ان يجعل من حزب الله بعبع متل أفلام رامبو، سؤال للجميع هل قابل احدكم لبنانياً في رجولة!؟ و الله انا عرفت العشرات منهم، لم ارى غيهم ولو رجلاً. لا أعمم و أكن اكتب تجربتي معهم.
    اعرف قوميات لا يشك احد برجولتهم و يحسب لهم الف حساب، كما الحيوانات تنسق ففيها الغنم و الذئاب كذلك البشر هناك منهن التنك و هناك الفولاذ، اللبنانية تنك.
    و اخيراً لا تفوتني كلمات احد الشباب اللبنانيين (مسيحي) عندما قال لي في ال٢٠٠٦ و انا مسترسل لأكثر من ساعة عن انتصارات السيد و اني لم أنم ل ٣٣ يوماً ، عندما قال انتم مغشوشون بهولاء الناس، لا تعرفونهم الا عن طريق اعلام الأسد و ايران، سوف يأتي يوم و تعرفونهم على حقيقتهم؟

  4. ههههه يعني قمه التفاهة اني تتهددن مشان يغروا كلامهن وتصورنهن تاني يوم بعد الاستدارة 180 , يعني لو واحد مغير كلامه كنا صدقنا ندم بس كلهن , اكيد في تهديد … طبعا مو غباء.. بس رساله اني صباطنا فوق راس اللي بوقف او بحكي ضدنا … وصلت الرساله لعبيد نص ليره .. مافيه لبنان

  5. هذا الزلمة مكره
    لذلك رح نقول لسماحة السيد… أختك على أخت بشار الأسد

  6. أنا بعتبر هالزلمة بطل حتى ولو اعتذر ، السوريين بيعرفوا منيح شو يعني أنك تشتم رأس نظامك أو الحزب الحاكم على وسائل الإعلام لذلك مليون عذر للفيديو التاني ومليون تحية للفيديو الأول اللي عبر فيه عن رايه بكل حرية

  7. امر اقل من عادي، نظام استخباراتي، اجبر هالانسان المقهور الذي اخرج ما بنفسه بالامس، اجبره على النفاق اليوم تحت ضغط ما، شانه بذلك شان مخابرات بشار ومخابرات الدول العربية دون استثناء
    انت عربي، سواء كنت مؤيد او معارض، حر او نذل، حذاء او راس، لا يحق لك حرية الراي، والا فستجد عنصر المخابرات يعد عليك انفاسك، يخرج من لباسك، بظعامك وشرابك، ستراه حتى في منامك،
    لعنه الله على تلك الحكومات العاهرة وعلى كل نذل مثل حسن زميرة وبشار المعاق

  8. طيب علي إعتذر، فيه كتير شتموا سماحة السيد، وينون ليعتذروا كمان، جيبوهن واحد واحد تنقتنع ههههههههههه

  9. الكلاب الضالة
    قام بعض الكلاب بالعواء بالضاحية الذل الجنوبية فرموا لهم بعض العظام
    فرجع الكلاب الضالة الى حضيرة الطاعة و الحراسة ولتحرس الحميير من جديد الى أن ينتهي من أكل العظام المرمي لهم .
    هل هناك ذل أكثر من هذا طلعتك ريحتكم

  10. بدك نصر الله يسامحك اذهب لسوريا واقتل شعبها لتثبت لنصر الله اعتذارك ملعون ابوك على ابو نصرالله

  11. دائما الانسان البسيط هو المغلوب ع امره ياللاسف بالامس كانوا يقدمون الشهداء للحزب ولسيد الحزب واليوم يقدم لهم الحزب وسيد الحزب كعب حذاءه بالامس ربوا اولادهم ع نشوة الانتصار والشهادة واليوم يلاحقهم الذل ع مفارق الطرق اقولها نيابة عن اهل الضاحية طبعا الاشراف منهم والبسطاء طز بحزب اذلل امهات الشهداء طز بحزب مخادع مراوغ وجبان طز بعبد ايران يسمونه السيد اقول لاهل الضاحية عودوا للولاء الوطني عودوا لكل لبنان لانكم لستم لسيد الضاحية الكذاب حان الوقت حتى تذيلوا هذا الكابوس القابع ع صدور امهاتكم واولادكم .انتم والخوف والغدر والجبن بخندق واحد توجهون بنادقكم لصدور من فتحوا لكم صدورهم بحرب ال33 يوم عام 2006 انتفضوا قد آآن أوان ان تقولوا لا لسيد انتم من صنع منه سيد بالامس . وبخوفكم اليوم ستبقونه سيد يرهبكم ويرعبكم ويغتصب احلامكم واحلام اولادكم كل ااشعوب ثارت ضد مغتصب احلامهم الا انتم تسجدون وتعبدون لمغتصبكم .

  12. شعوب تعبانة متخلفة سنة وشيعة وعلوية ودروز ومسيحيين الشرق ، لك حتى وقت بيطلعوا عا الغرب بدل مايصيروا أحسن بيصيروا أسوء وبتطلع كل الأمراض اللي فيهم، يحدث في بلاد الذل .

  13. هذه هي الحقيقة التي يجب ان يعيها البعض من اهل سوريا الذي مازالو على عقلية كنا عايشين !!!! كل من يفتح بفمه يطلب بشيء من الحرية سيجلبونه بصرماية السيد ( بشار او سيدهم ) ليقول العكس بعد يوم ما اشبه هؤلا ء بلا عبي منتخب البراميل والذين صدقناهم وصفقنا لهم وهم يقفون مع ابناء شعبهم ثم مالبثوا ان انقلبوا على انفسهم وتمسحوا يقيادة القاتل والمجرم والسفاح . على كل الاحوال هذه بداية وارجو الله ان تستمر وسوف تستمر ويعي الشعب اللبناني حقيقة من يحكمهم من عصابة ايران المجوسية وماذا جرى بابناء جلدتهم فمن باب اولى اي واحد من خارج ضاحيتهم

  14. هذا الرجل شجاع البارحة طلّع يلي بقلبو وهلق اجوا عليه مخابرات نص فرنك وهددوه بعيلته وبأولاده وانتم تعرفون معنى هذا

  15. هادا الزلمة بطل ويستحق اﻻحترام ولو مو انو مكره لما اعتذر بس من عندي
    انت يا بشار والزميرة تبعك تحت صباطي وصباط كل مواطن مظلوم وانظلم على ايديكم يا ظلمة يا قتلة

  16. من خلال الاستماع لكل الفيديوهات والتقصي جيدا حول ما يجري في لبنان عموما والضاحية خصوصا فهو مجتمع حيواني غريزي في غابة دموية تقوم عصابات الحزب الشيطاني بتجارة كل انواع الحرام والجريمة وممارسة الزنا مع نساء الضاحية التي ابنائها هي الوقود لمحرك حزب الشيطان والحاضنة الشعبية لهذا الشيطان الذي يمنح عطاياه لمن يقدم عرضه وشرفه مقابل العطايا والاموال التي سمعتوها بالفيديوعقود زنا ويسمونها بالمتعة (الزنا المقنن)