الممثل التركي مراد يلدريم : مشاهد التقبيل في أفلامي تصور تحت إشراف زوجتي !

افتتح الفنان الوسيم مراد فيلمه الجديد ” İlk Öpücük ” أو “القبلة الأولى”، بمشاركة زوجته المغربية إيمان الباني التي لم تتركه لوحده طوال أيام تصوير الفيلم.

وحسب ما نقل موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية عن صحيفة خبر ترك، فإن مراد كان يتوتر في مشاهد التقبيل مع الفنانة التركية أوزجي جوليران التي شاركته بطولة الفيلم، وذلك بسبب تواجد زوجته إيمان.

وحسب الصحيفة فقد كانت إيمان تحذر طاقم التصوير من إنهاء مشاهد القبل، البالغ عددها خمسة، وإتمامها بأسرع وقت خاصة أنه كان هناك عدم ارتياح عند تكرار تصوير هذه المشاهد.

وقال الفنان مراد في حديث له ليلة افتتاح فيلمه في مدينة بورصا التركية برفقة زوجته التي تشاركه وتدعمه في جميع الأوقات: “وهي بجانبي أشعر أنني بحالة نفسية جيدة جداً، هذا ما يسمى صديقة دربي وحياتي، الزواج والبقاء منفصلين لا يناسب محبي الحياة”.

يذكر ان مراد يلدريم تزوج بملكة جمال المغرب إيمان الباني في ديسمبر/كانون الأول 2016، وقد أقيم العرس الأول في المغرب حسب عادات وتقاليد العروس، والثاني في تركيا حسب التقاليد التركية للعريس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يا هيك الاخلاص الزوجي يا بلا. لعما الفساد و الدياثة وصلت لهذا الحد!!! الزوجة تشرف على قبلات زوجها لامرأة غريبة عنه. اللهم أجرنا من عذابك … بالفعل زمن يجن فيه العاقل.