مدير الأمن العام في لبنان يعلن عن ضبط شبكة للموساد الإسرائيلي ” يديرها سوري من حلب ” !

تناقلت وسائل إعلام لبنانية، الاثنين، تصريحات للمدير العام للأمن العام اللبناني، اللواء عباس ابراهيم، كشف فيها عن تفاصيل ضبط “شبكة اسرائيلية يديرها سوري”، في تموز 2017.

وقال ابراهيم إن الشبكة “الشبكة يديرها السوري بولس جورج خوري من حلب، والذي قدم الى لبنان عام 2014”.

وجاء في تصريحات ابراهيم، بحسب “تلفزيون الجديد”: “عام 2011 سافر خوري إلى بلجيكا وتعرف على مجموعة من الأجانب ينتمون إلى الموساد خلال تردده إلى إحدى الكنائس يديرهم قسيس إفريقي تحت غطاء العمل الكنسي”.

وأضاف: “بعد عودة بولس إلى لبنان عام 2014 تم تجنيده من قبل اجنبيين يعملان في إحدى الجمعيات الخيرية في الخارج. عرض عليهما بولس انشاء فرع للجمعية في لبنان وتم انشاء فرع للجمعية كغطاء لتجنيد المتطوعين لصالح الموساد”.

وتابع: “كلف جهاز الموساد بولس بما يلي: – تجنيد متطوعين لصالح الموساد الإسرائيلي – استقبال أشخاص من الخارج يعملون لصالح الموساد لمعاينة مواقع عسكرية وأمنية ومراكز تابعة للجيش -ترتيب لقاءات مع أشخاص لديهم قابلية للتعامل مع الموساد – نشر فكر المسيحية المتصهينة في الكنائس ومحاولة تجنيد أحد مسؤولي الكنائس في لبنان”.

وختم: “عام 2015 رافق (خوري) أجانب في مناطق عدة في لبنان في حولة سياحية يعملان لصالح جهاز الموساد قاما خلالها بتصوير مواقع للجيش اللبناني ومجلس النواب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. شو بقي لسه شغلة ساقطة ما اتهمتوا السوريين فيها …
    اي كل قيادات لبنان وسياسييها يا اما جواسيس لاسرلئيل بالسر او عملاء بالعلن..
    قوات كتائب تيار عوني حزل البعث وئام وهاب المنحط ميشال سماحة ناقل المتفجرات وعلى رأسهم أكبر عميل .. الساقط نصر اللات..
    وقبلهمبشير الجميل و انطوان لحد ومعلمو سعد حداد… واسماء بدها صفحات

  2. حسن نصراللة مختفي في وكره منذو سنوات ولم يستطيع الخروج الي العلن خوفا من الموساد في داخل حزبه وهل الموساد بحاجة الى واحد حلبي من شمال السوري.

  3. هلا مواقع الجيش اللبناني و مجلس النواب لازمون جاسوس حتى يصورون. قال شلون عرفت انو خرطا قال من كبرا

  4. شكلها هال الرواية فيلم هندي سيء الاخراج . . يعني الجيش اللبناني ولا حتى السوري حتى شو عنده ليتجسسوا عليه . .. وعلى كل أسرائيل ومن زمن بعيد أصبحت تعتمد التجسس الألكتروني والأقمار الصناعية عوضا” عن الجاسوس الفرد الذي ينتمي لفترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي . . وطبعا” عندها الجاسوس الأكبر أبو رقبة الزرافة الأهبل

  5. ههههههه قال تصوير مواقع للجيش اللبناني ومبنى البرلمان
    يالطيف على المعلومات الخطيرة ولوووو

  6. قال جيش لبناني قال اذا في جيش لبناني شو بيعمل الديوث الجاسوس عميل ايران حسن نص صرمايه وعصابته؟ واذا في جيش لبناني موطنطات ليش تركتو جيش بني قيقي قرود وخدم ولصوص الساحل يدخلوا لبنان ويعفشوها؟ ما نتو عارفين ان علي منيوك بعت متفجرات مع ميشال وساخه ليقتل فيكم والا نسيتوا انه جيش ابو شحاطه من سوريه قتل كرامي وبعدها الحريري ياترى وين كان هالجيش اللبناني ؟ اللي صار بيعرف عن طريق المحكمه الدوليه ان المرتزق الجاسوس حسن نص صرمايه وبامر من سوريه قتل الحريري بعصابته اللي رافض يسلمها !!! ابقى فرجونا عضلات الجيش اللبناني ؟؟؟, طز فيكم وفي هيك جيش

  7. معهم حق
    مش لبنان خصب القنبلة هيفاء وهبي
    والقنبلة الفنية حسن بلازمة ( للتوضيح بالرقص الشرقي )
    والقنبلة ميشيل
    الايام دول يلبنان
    الايام دول
    يا كلاب