إعلام النظام عن ” الحكومة ” : بهدف خلق فرص عمل .. اشتر بقرة و نحن ندفع 30 بالمئة من ثمنها

قالت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، الأربعاء، إن مجلس الوزراء وافق على تقديم دعم مادي مباشر للفلاحين للحصول على بكاكير الأبقار ذات المردودية العالية والنوعية.

ويتضمن الدعم الكلي “دعم سعر مبيع البكيرة بنسبة 30 بالمئة من قيمتها للمستفيد عن طريق القروض ليصبح السعر النهائي للبيع 990500 ليرة سورية بدلاً من 1415000 ليرة سورية قبل الدعم ودعم سعر مبيع البكيرة للمستفيد نقدا بنسبة 35 بالمئة ليصبح السعر النهائي للبيع 919750 ليرة سورية بدلا من 1415000 قبل الدعم”.

يأتي ذلك، بحسب الصحيفة “تنفيذاً لسياسة الحكومة في تشجيع الفلاحين على الإنتاج الزراعي وترميم قطيع الثروة الحيوانية وبغية تقديم الدعم لمربي الأبقار وتشجيعهم على العودة لمزاولة هذا النشاط بهدف خلق فرص عمل تساعد على تأمين الدخل اللازم لأسرهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ليش بقي فلاح في سوريا وان بقي معقول يجيب بقرة ويربيها والنظام يعود ويقصف ويقتلها .
    لهذا النظام نحن ندعم لبناء حظيرة له 100% وفيها كل مستلزمات البقر ونجعل للاسد مكانة فيها كثور ليتناكح والبقر ومااكثرهم في النظام السوري

  2. زبط يا مهبط مع انو بشار انتصر بسبب غباء المعارضيين بس البقرة ما بتصلح القلوب بالعكس الناس كازة عأسنانها وصابرة تنتظر حلماجديدا لو بتجيب البقر الهولندي الخراب مستمر عجبني هالترقيع .