النائب المخرج لوكالة إيرانية : إيران وقفت بشرف و قوة شعباً و قيادة معنا

قال نائب رئيس برلمان بشار الأسد، نجدت أنزور، إن لقاءات أستانا “مؤشر على الدخول الى الحل النهائي للأزمة في سوريا”.

وأضاف أنزور في حديث لمراسل وكالة إرنا الإيرانية، السبت، أن “الإعتقاد بأنَّ هناك حل نهائي في سورية بمعزل عما يجري في الإقليم والعالم، هو اعتقاد غير صائب لأنَّ سوريا في قلب الصراع الإقليمي والدولي، وهذا هو سبب تعقيدات الوضع فيها”.

وأضاف: “الحل في سوريا يتطلب هذا العدد الكبير من لقاءات أستانا أو جينيف أو غيرها من النقاشات والتي تحمل في مضمونها تجليات للصراعات الدولية والإقليمية”.

وتابع: “شرط نجاح هذه الاجتماعات أن يعترف الغرب و على راْسه امريكا ومن يتبعهم في هذه المنطقة أنهم ليسوا لوحدهم في هذا العالم، وأنه لم يعُد من حقهم الاستفراد والهيمنة على مصائر شعوب العالم ومنها نحن في سوريا وأنتم في ايران وكذلك روسيا، هم يريدوننا تابعين لهم ونحن ولدنا وعشنا أحراراً ولن نرحل الا ونحن أحرار”.

وأضافت الوكالة: “تطرق الى مواقف المعارضة و داعميهم والتغيير الكبير جداً في مواقفهم، وقال إن هذه ليست ليونة، هذا واقع فرضه صمود سوريه شعباً وجيشاً وقيادة ومعه صمود حلفاء وأصدقاء سوريه من مجاهدي حزب الله الى وقوف ايران بشرف وبقوة شعباً وقيادة وكذلك كل القوى الدولية الحرة من روسيا والصين وغيرهم من أحرار العالم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الحقيقة وقفوا مع زينب والزهراء والحسن والحسين.. هدول مو كتير مهتمين فيك ولا بدولتك .. مهتمين اكتر بعالم ماتوا من 1400 سنة .. وصدف انو منهم مقبورين (على ذمة الراوي) بالبلد تبعك ..

  2. اغلب الشركس عملاء بالوراثة بعكس جميع مسلمي القوقاز كانوا كلاب القيصر في المنطقة، أينما وجدوا اللي يتجوز امهون بيصير عم الولاد، دائماً مع القوي نفس الدروز.
    (مش تعميم اكيد بس الغالبية العضمى) و هناك شرفاء اكيد.

  3. بما أنك حشاش سابق ، معناها ما رح ناخد على حكيك.. لو فيك مخ ما بتحكي هالحكي ,, يمكن عندك مشكلة مع الشركس .. ع أساس بني جلدتك هنن الأوفياء و جميعهم وقفو مع بعض و بحبو بعض.. بدك 100 سنة ضوئية لتصير بتفهم…

    1. انا عندي معرفة شخصية بكتير منهن وكل اللي بعرفهن وسخين ، انزور اباظة و ابوه وليد كانو من الشركس

    2. الزلمة حكى واقع و ما عمم، الشركس دخلوا السلك الأمني و العسكري للنظام المجرم من عشرات السنين و استفادوا عحساب اجرام النظام، مش السريان ولا الاكراد و الأرمن ولا ولا …حصراً الشركس.
      اكيد في منهن شرفاء كثير، عم نحكي عن المجرمين متل ليت طلاس و مملوك وووو