قنابل عنقودية من مخلفات القصف الروسي تقتل ” رجب و طيب و أردوغان ” في إدلب (صور)

قال ناشطون معارضون، إن 3 أطفال (توائم)، وطفل آخر، قتلوا جراء قنابل عنقودية، من مخلفات القصف الروسي، في قرية “كفر سجنة”، بمحافظة إدلب.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن التوأم الثلاثي، ولدوا لخالد حسن الطه، عام 2013، في مخيم بتركيا، وأطلق عليهم الوالد اسم رجب وطيب وأردوغان، أما الطفل الرابع فهو من حلفايا، ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة هذه المعلومة من مصادر مستقلة أو موثوقة، أو الوصلو إلى اسم الطفل.

وكان الأطفال يلعبون في حقل بالقرية، عندما أدى انفجار المخلفات لمقتلهم.

وسبق أن زار الرئيس التركي (كان رئيساً للوزراء حينها) العائلة السورية في مخيم بمدينة شانلي أورفة، رفقة رئيس الائتلاف السوري معاذ الخطيب، وحمل وزوجته الأطفال الثلاثة حينها.

وصرح أردوغان خلال زيارته، أمام اللاجئين السوريين، أن “النصر على الطاغية بشار الأسد قد اقترب، لقد عانيتم كثيراً ولكن لا تيأسوا”.

متابعات/ محدث

” ليست شائعة ” .. رجب و طيب و أردوغان أحياء في تركيا و آخرون مثلهم راحوا ضحية المخلفات الروسية في إدلب

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. ماعدنا نصدق لاطيب ولارجب ولااردغان كل يوم من ٧ سنوات تقريبا تقولون النصر قريب وتخزلونا حررنا اغلب المدن وخزلتونا ولم تدعمونا تركتونا لمصيرنا تحت اعنف قصف متنا وشردنا وانتم تتفرجون علينا لابل تتامرون علينا وتكذبون ووو.

  2. بعيدا عن المنافق أردوغان وعنترياته .. وبعيدا عن سذاجة والدي التوائم وتسميتهم أبنائهم باسم التاجر أردوغان .. لكن هؤلاء أطفال لا ذنب لهم .. وهم ضحايا هذه الحرب القاتلة .. رحمهم الله وألهم أهلهم الصبر والسلوان..

    1. الله محييك يا ابن حلب يا شهم يا اصيل انا بحب اهل حلب كثير لانهم اوفياء

  3. الله يلعن اردوغان و كل واحد سلح الحراك الشعبي و ساهم بقتل هالاطفال…حق الانسان بالاكل و الامان اهم من حقو بالحريه و بالفنطزه… الله يهدي القلوب و يارب تكون روحهم خاتمه الحرب بس للاسف مستحيل.

  4. بكرا يمكن يطلع شي مفتي من جماعة النظام ويقول انو شاف الرسول بالمنام وقاللو : كل واحد خان سورية رح يندم ورح يشوفها بأولادو .. مساكين هالاطفال . .حدا بيخلف اطفال بهيك ازمة ؟ ما يكون كان مفكر انو الولد ياللي بيجي بيجي رزقو معو ..

  5. اللهم ارحم شهداء سوريا عسكرين ومدنين رجال ونساء واطفال واللهم انتقم من اردوغان وزبانيته

  6. اللهم ارحم شهداء سوريا عسكرين ومدنين كبار وصغار ورجال ونساء واطفال والله ينتقم من كل له يد في خراب سوريا

  7. حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم من بشار وروسيا وايران وداعش واحسن شي ربي تنصر الحق

  8. يا أردوغان وجماعة الأخوان : ” المنافق في الدرك الأسفل من النار ” !!