وكالة أنباء الإمارات : البرلمان الأوروبي يعتبر الإمارات نموذجاً عالمياً في ” دعم اللاجئين السوريين “

أكد وفد البرلمان الأوروبي برئاسة أنطونيو لوبيز، رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الأوروبية الإماراتية في البرلمان الأوروبي، أن الجهود الإنسانية الكبيرة التي تقدمها الإمارات للاجئين السوريين تعكس قيمها ونهجها الراسخ في حماية حقوق الإنسان.

وأشار لوبيز، السبت، إلى أن مساعدات الإمارات السخية للاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني “مريجب الفهود” تأتي في سياق دورها الريادي وعطائها الإنساني المتفرد على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأضاف أن دور الإمارات الإنساني والإغاثي بات نموذجاً يحتذى به عالمياً، خاصة في حماية ودعم اللاجئين في منطقة الشرق الأوسط والعالم، ولفت إلى أن التعامل مع قضية اللاجئين وتقديم المساعدات لهم والإعلان عن استقبال 15 ألف لاجئ سوري يعكس التقارب في الرؤى بين الاتحاد الأوروبي ودولة الإمارات. (وكالة أنباء الإمارات)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. ما لم يقله أنطونيو مطوبز: الإمارات رحَّلت خمسين عائلة سورية مع أن هذه العائلات مقيمة منذ عشرات السنين، وتمنع إمارة أبوظبي دخول السوريين إليها، حتى للمقيمين في دول الخليج.

  2. صحيح وخاصة التسهيلات الكبيرة لمنح فيزا العمل والزيارة للسوريين وعدم طرد جميع السوريين العاملين بالنفط واستبدالهم بهنود ووجود مخيم ضخم للنازحين السوريين بجميرا بدبي. يفضح عرض الكذب

  3. ههههههه اي متل ما عّم قلك
    بعد بكرا راح تصير الامارات رمز الصمود والتصدي كمان.
    هاي دولة ما بتشخ بالإيد الورمانة، فيزا ما بيعطو، تجديد ما بيجددوا، خدامة لعيلة سورية ما بيسمحوا، سوري في قطاع النفط ما بيخلو.
    اي بقى اطلعوا من راسنا بهالكذبة.

  4. طبعاً الله يجازيهم للامارات على نهيتهم. اخذوا اكثر من مليون لاجئ سوري وسمحوا لعائلاتهم وأقربائهم باللاحق بهم كما اعطوهم ضمان صحي ومعونات ماليه أضافه الى تدريب وتعليم اللغه لهم ليندمجوا بسوق العمل!!! عفواً: هي ألمانيا بظن مو الإمارات “العربيه”
    الإمارات بلد الرفاهية ووزير السعادة ووزير الزباله سفرت السوريين المعارضين للاسد واستقبلت عائلات مجرمين الاسد يلي قتلوا السوريين ومنهم بشرا وأولادها القرود مع مرافقتهم….. خرسي وسدي بوزك يا قبيحه
    أيامكم قادمه وبأسرع مما تتوقعون وستعودوا كما كُنتُم حفاه عرات

  5. دولة الامارات أصبحت تذل السوريين ولا تسمح حتى للشخص السوري الذي سيتزوج من استقدام زوجته إلى الامارات. حيث يتم رفض الطلبات والحجة موجودة..وعندما يقول الشخص بالسؤال لماذا أو بالمشرمحي ليش?!! يقوم احد الموظفات ذوات الشفاتير الغليظة والوجوه القبيحة (أرباب مواطنة ههههه) في دائرة الهجرة بدبي بالانتفاض بوجهه والصراخ والنعيق قائلة “نعم شنو تقول وتسأل كمان ليش”. يعني وكأن هدا الشخص شحاذ او داخل على فرع مخابرات او مجرم مع انه يعمل في الدولة لديهم وينتج ويكسب من عرق جبينه ويأتي بكل احترام ليتقدم بطلب تاشيرة لزوجته او لوالدته او والده. الفلوس ساوت الحفاة العراة أصحاب بروج مشيدة بس ما غيرت طبعن
    هؤلاء الأعراب أشد كفرا ونفاقا

    1. من اول سنه بالثورة او الازمة متل ما بدك سميها ومسموح استقدام للزوجة, الاب, الام, الاخوة فليش التحريف سيدي الكريم خليك واقعي نحنا اجينا عالبلد ب2012 وقدرنا نطالع اهالينا وزوجتي واولادي

  6. الإمارات هي أهم وأكبر ممول لرئيسي لمصاريف مخيمات اللاجئين السوريين في الدول المحيطة بسوريا (الأردن – لبنان – تركيا).
    التمويل يشمل كل شيء تقريبا، الماء، الغذاء، الألبسة، الدواء (بل هناك مشافي قائمة كلها منشأة وممولة من الهلال الأحمر الإماراتي).
    لكن الشعب السوري بيفكر دعم اللاجئين يعني يجيبو ملايين السوريين ويقعدو بدبي وما يشتغلو شي ويسكنو وياكلو وينامو ويتزوجو ويبظو ولاد ويفرخو ويقبضو راتب بحجة أنا سوري أنا لاجىء
    يعني لو الإمارات تفتح حدودها للسوريين لما يبقى سوري واحد في سوريا كلهن هجرة جماعية بالكامل
    لوتقطع الإمارات تمويلها لتشحدو بالشوارع فوق مانكون شحدانين حسبي الله عليكون الإمارات بتمد ايدها لتساعد انتو بتدعو عليها بالكسر.

    1. ما بدنا نروح على الامارات، بس ليش يضيقون على السوري اللي قاعد يشتغل هناك؟؟؟؟؟
      ليش يطردوا عوائل سورية بالكامل؟؟
      ليش العائلة السورية ما تقدر تستقدم خادمة؟؟
      ليش السوري يخاف ينقل إقامته على شغل جديد؟؟؟
      ليش السوري هناك صوفتو حمرا من حيث لا يدري؟؟؟
      ليش التمييز بين الجنسيات حتى على هاتف الشركات الكبيرة متل ويسترن يونيون، ادنوك، وووو، يقولون نحن ما نوظف سوريين؟؟؟؟؟؟

    2. مين قال ما تقدر تستقدم خادمة؟ لو كنت عايش بالامارات كنت ما شفت عيلة سورية بدون خدامة …
      صوفتو حمرا يا سيدي الكريم لانو ما شاء الله ابدع بالتخبيص احكيلك كم واحد بعرفن معرفة شخصية اخدو قروض بنكية على اقامتهم وحاليا هم في المانيا وواحد بالنمسا هربو بالمصاري هيك اخلاق؟
      طرد عوائل دائما بكون لسبب حصل مو لجنسيتك لانو في اكثر من مليونين سوري بالبلد ما طردو الكل … خليك واقعي يا أخي الي صرلو 20 سنه فجأة صار بدو اوربا لانو الامارات ما بنعاش فيها على كلامو بس لانو صار في مجال يطلع لجوء بتلاقيه بسافر لتركيا وبدخل اوربا وبعمل لجوء والبزنس تبعو شغال بالامارات … شي شايفينو بعينا يا أخي

  7. لورأى المرحوم الشيخ زايد ماتفعلون لتبرأ منكم ومن أفعالكم لقد خيبتوا ظن العرب والمسلمين بالامارات ا ن حكمتة وعروبتة وكرمه واخلاصه للامه العربيه ذهبوا في مهب الريح

  8. السيء في الخبر هو أن الأوروبيين أمثال هؤلاء باتو يباعون ويشترون ويصرحون بحسب الدفع ..!!!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل بكل ظالم

  9. انقرض السوريين وبعدها الامارات ما استضافت ولا لاجئ عندها، على العكس تطرد عشرات العوائل السورية لأسباب تتعلق بأمنهم الصحراوي.
    أجواؤهم مفتوحة لكل الناس ويطردون السوريين المغلوب على أمرهم.
    تستقبل الامارات أفراد عائلة المجرم بشار لأن الامارات هي الدولة الوحيدة التي تستقبل الأموال المشكوك في مصدرها (عصابات، تجارة مخدرات، إتجار بالبشر، وووو) وتقوم بغسلها.
    وبالنهاية يقولون (إماراتي وافتخر) على شو تفتخر؟؟
    تفتخر على النفط اللي راح ينتهي بعد ٤٠ سنة؟؟؟
    بعمري ما سمعت أوروبي يقلك انا ألماني وافتخر.
    نعم انه جهل رعاة الجمال اصحاب الأبراج المشيدة.

  10. فتت بس لحط ديس لايك للخبر , ما بيهمني شو مكتوب وما قرأت وما بيهمني ,

  11. ادام الله عزك ياامارات الخير حكومة وشعب كريم ماشفنا منه غير الخير