هلال هلال من موسكو : لا توجد بقعة في سوريا لن يصلها الجيش .. و لا خطوط حمراء أمام تقدمه

زعم الأمين القطري المساعد لحزب البعث، المغتصب للدولة والمجتمع، هلال الهلال، أن “الجيشين السوري والروسي يحققان معا النصر المؤزر على الإرهاب الدولي مشيرا إلى أن دماء الجيشين امتزجت معا على الأرض السورية المقدسة”.

وقال الهلال في تصريحات للصحفيين في الساحة الحمراء في موسكو خلال مشاركته في احتفالات الذكرى المئوية لثورة أكتوبر، إن “هذه التضحيات والجهود السورية والروسية تثبت أنه عندما تتوحد القوى الحرة الخيرة في العالم أمام قوى الطغيان والظلم فلا بد لها ان تنتصر” معربا عن التهاني باسم الشعب السوري للشعب الروسي الصديق بهذه المناسبة الكبيرة.

وفي لقاء مع “أبناء الجالية السورية وأعضاء السفارة في موسكو ومنظمة حزب البعث العربي الاشتراكي وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في روسيا والدول المستقلة”، نقل الهلال “تحيات ومحبة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وتمنياته الطيبة إلى كل ابناء الوطن في المغترب”، وفق ما ذكرت وكالة أنباء النظام “سانا”.

وقالت قناة العالم الإيرانية، إن هلال “قال خلال لقائه الجالية السورية في موسكو: لا توجد بقعة على الأرض السورية لن يصلها الجيش العربي السوري”.

أما صحيفة القدس العربي فنقلت عن هلال قوله: “لا توجد أية خطوط حمراء تمنع تقدم الجيش، وهو ماضٍ في تطهير كامل الحدود السورية العراقية ولا خطوط حمراء في تقدمه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. خليه يأكل خزى خامنئي وسليماني اللي لولاهم كان راح بشار في خرى سمك.

    1. لولا الأميركان إنت وجماعتك وين كنتو رحتو؟؟.. ومع ذلك سلملي على جماعتك…

    2. لولا الامريكان كام معلمك سقط من اول اسبوع وصدام حسين خير شاهد..لما رادوا الامريكان رابع اكبر جيش بالعالم ما ضاين شهر بين ايديهن!! لو امريكا ما بدها بشار يبق كان راح متل ما قلك غضنفر فوق ومن زمااااااان…بلا علاك!!

  2. كلاب الاسد يستعجلون فنائهم . وروسيا تخاطر بنفسها . بمساعدة حثالة الاسد .

  3. مغامرات تؤدي الى كوارث وزلازل لانهاية لها . جشع الاسد القذر . سيقوده الى حتفه هو و من يدعمه.

  4. نفسي اشوف المراجل على الطيرات الاسرائيلية لما تدخل سوريا يا كلب
    يا جردون واخرك فطيسة يا كلب

  5. أسلوبه في الكلام بيذكرني ب كلب البوكسر لما ينبح . . نفس معالم الوجه . . تقول أخوه سبحان الله

  6. لاعلاقة لعصابة الاسد بسوريا. ولايجوز لعصابة الساحل ان تذكر كلمة سوريا .
    سوريا ليست ملك عصابة

  7. تعقيب المحرر :

    ( وفق ما ذكرت وكالة أنباء النظام “سانا” )

  8. هذا الحيوان وبشار وانصارهم سينبحون حتى ياتي اجله ،،،،،علما بانه لايساوي روث الحيوان وعسكري بيمسح به الارض تحت حكم بشار. ،،،،،،،،ووسياتي يوم ايها الظلام