تيار المستقبل يرد على ” رئيس النظام الإرهابي المجرم بشار الأسد ” : أنت ” آخر كائن ” يحق له التحدث عن السيادة !

رد تيار المستقبل اللبناني، الذي يقوده رئيس الوزراء المستقيل سعدالدين الحريري، بعنف على تصريح لبشار الأسد، قال فيه، الثلاثاء، إن الحريري قد أقيل، وأنه يفتقد سيادته على قراره.

وقال التيار إن الأسد “آخر كائن” يحق له التحدث عن السيادة.

وقال التيار في بيانه المقتضب ليل الثلاثاء: “نُسب إلى رئيس النظام الارهابي المجرم بشار الأسد قوله ان الرئيس سعد الحريري ليس سيد نفسه.. إن بشار الأسد هو آخر كائن على الكرة الارضيّة يحق له التحدث عن سيادة النفس وحرية القرار. وما ينعت به الرئيس الحريري هو أدنى صفة من صفات الأسد المشينة”.

وختم البيان بالقول: “في جميع الأحوال، فليكف بشار الأسد عن حشر أنفه في المواضيع اللبنانية وليتوقف عن بخ السموم في ما يعني اللبنانيين وقضاياهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

    1. هههههههههههه.. تعیش…
      بس جماعة الحریری (الاحرار)قبل کم یوم عملوا مظاهرة تضامنا مع خاطفي رئیسهم!؟! 😆

  1. كم انت تافه قتل نصف شعب سوريا مشان المال والسلطة هو وضباطو الخونه يلي قتلو الشعب كرمال مايخسروا الكرسي يلي جابو فيه بيوتهم و فيلاتهم من تشليح العسكري والمدني والتفييش والتعفيش و ابشع انواع الاجرام بتاريخ البشريه وبيحكي على السيادة وهو لو صارت انتخابات حقيقية نسبة نجاحو مو اكتر من ٩ بالمية

    1. روء شوي ..الدروز والعلويين والمسيحيين وجزء منيح من سنة حلب والشام طلعوا معك بس تسعة بالمية …النسبة الحقيقية هي حوالي اربعين بالمية

  2. بثار الجزّار يتحدث عن السيادة وجميع مرتزقة العالم بسورية والله مسخرة