دمشق : معركة ” إدارة المركبات ” مستمرة .. قتلى للنظام و قصف عن طريق الخطأ و تقدم لـ ” أحرار الشام ” (فيديو + صور)

تواصلت، لليوم الثالث على التوالي، معركة “بأنهم ظلموا” التي أطلقتها حركة أحرار الشام في ريف دمشق، بهدف السيطرة على منطقة “إدارة المركبات” الاستراتيجية في حرستا.

وتمكنت الحركة، الخميس، من تحقيق تقدم وتكبيد ميليشيات النظام خسائر كبيرة، في ظل استمرار القصف الجوي والمدفعي النظامي على مدن وبلدات الغوطة الشرقية، ما أدى إلى استشهاد وإصابة مدنيين، بينهم أطفال.

وبثت “أحرار الشام” صوراً ومقاطع مصورة تظهر جانباً من المعارك الدائرة، وقاتل إنها تمكنت من قتل ما لا يقل عن 80 عنصراً من قوات النظام بينهم نائب قائد إدارة المركبات الذي اعترف النظام بمقتله أول أمس.

واستهدفت طائرات النظام، عن طريق الخطأ، مقرات لعناصرها في منطقة الاشتباكات ما أدى إلى مقتل عدد منهم، مع تأكيدات للحركة بأن هذا الاستهداف الخاطئ هو الثالث من نوعه.

وتكمن أهمية المنطقة التي تشهدها المعارك، بأنها صل الوصل الرئيسية بين عربين وحرستا، في الغوطة الشرقية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الله يقويكم يا شباب على حزب الشيطان والحرس الثوري الإيراني والحشد الوحشي العراقي.

  2. اذى وبس .الحجة طبعا حماية المدنيين من بطش النظام .. . مو اكتر من هيك .. بكرا بصير قصف وبموتوا عالم .. مدنيين .. ماكانوا رايدين يموتوا بسبب “الاحرار” .. سورية بلد فيه كل عشرة بالمية من الشعب بيكره التسعين بالمية الباقيين.. ومافي حل الا بالصرماية .. مادام عم يدوروا على حل سلمي رح يضل الوضع هيك ..

    1. فعلا أنك غير معروف ونكرة … وكل نظامك الفاجر ومرتزقته نكرات في عالم الإنسان وستبقون كذلك حتى تردوا جهنم صاغرين بإذن الله

    2. اذا الثمن هو الدخول على جهنم
      فوالله لا اشتري الجنة بدرهم
      ومرحبا والف مرحبا بجهنم