أردوغان يلمح لعمل عسكري تركي جديد : سنكمل عملية إدلب و نحرر عفرين و نسلم منبج لأصحابها !

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، إن بلاده ستكمل عملية إدلب، لتحرير عفرين وتسليم منبج لأصحابها الأصليين، وتطهير باقي المناطق الأخرى من بقية المنظمات الإرهابية.

جاء ذلك في كلمة له خلال مؤتمر لفرع حزب العدالة والتنمية الحاكم، بولاية ريزة، شمال شرقي البلاد.

وأضاف أردوغان: “كلما قويت تركيا تزداد شدة الهجمات ضدها”، وتابع: “كل شيء كان واضحًا في عملية درع الفرات، والآن نتخذ خطوات مماثلة في إدلب، وسنتخذ الخطوات ذاتها في عفرين”.

وشدد أن بلاده “ستحاسب كل من يوجه أدنى مضايقة أو تهديد”، وأنها “ستجفف جميع المستنقعات التي تستخدم في شن هجمات إرهابية، وعلى رأسها قنديل (معقل بي كا كا) في العراق”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اردوغان انت اصغر من هيك بكتيييير
    كلامك كلو فقاعات اعلاميه حق فرنك عثماني مصدي
    اتمنى النشر

  2. #أخيراً.. القبض على مطربة الكليب الإباحي في #مصر!
    ألقت الشرطة القبض اليوم على شيما مطربة أغنية “عندي ظروف”، وجاري التحقيق معها بتهمة إثارة الغرائز.
    وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرار بسحب تراخيص الغناء من شيما ومنعها من الغناء بعد هذا الكليب كما شنّ عدد كبير من النجوم هجوم حاد على الأغنية بينما تبرأ رامي جمال ملحن الأغنية منها.

  3. تافه ومنافق كبير والايام لقدام ستظهر الوجوه الحقيقية للماسونيين وأدواتهم وعملائهم ومخططاتهم

  4. مو كتير مهم .. المهم انو ما توقفوا الحرب .. لوقت ما يصير واضح مين صاحب الصرماية الكبيرة والباقي عليهم السمع والطاعة .. ما بيمشي الا هيك..

  5. مظبوط كلامه دايما متل الكلب بيعوي منصاب بداء الكلب لانو ماما أمريكا تركتوا لحاله يواجه أعدائه صحت هذه المقولة لا يوجد عدو دائم ولا يوجد صديق دائم في السياسة ماحلو يتعلم هالدرس لو كان بغل كان فهم لا أردوغان من فصيلة أخرى لازم يركب قرون لرأسه هادا ناقص حتى يحكي عن الامجاد العثمانية على أكتاف بلادنا وشعبنا المعتتر قال شو سمعني وأشجيني يحرر ماذا أول شي ييرجع لواء أسكندرون وبعدين يحرر شو مضيع جحشة بيت خالتو من دون شي الاتراك بينظروا إلينا نظرة دونية قال شو الطبقة العصمالية تشرفنا طز.