المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي يزور الرقة و صور تظهره بالقرب من دوار النعيم الشهير

نشر المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لمكافحة “داعش” بريت ماكغورك، يوم أمس الجمعة، صوراً تظهر أحدث زيارة له لمدينة الرقة.

وقال ماكغورك عبر صفحته في تويتر، بحسب ما ترجم عكس السير: “أمضيت اليوم في الرقة مع مستشارين العسكريين الذين قدموا النصح لقوات سوريا الديمقراطية لمدة 4 أشهر، لهزيمة داعش”.

وأضاف ماكغورك أن الإرهابيين زرعوا متفجرات في كل بناء وسط المدينة تقريباً، وقد قتل منهم خلال معركة الرقة أكثر من 6 آلاف، وما زالت جثثهم مرئية في بعض الطرقات.

وظهر ماكغورك في الصور بالقرب من “دوار النعيم” الشهير، الذي كان تنظيم “داعش” يقوم بتنفيذ أحكامه عنده، ويعلق رؤوس ضحاياه على سوره.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هاد لازم يقرر انو اعادة اعمار الرقة على نموذج لاس فيغاس .. كازينوهات وقمار وعربدة وخمر وجنس .. وهيك بتشوف الاقتصاد السوري انتعش لانو كل جرادين الخليج والعراق والمافيات تبع الدول المجاورة بيجوا مشان يتسلوا .. وبتصير الرقة عاصمة الخلافة سابقا وعاصمة الدعارة مستقبلا .. يعني مشان يصير شوية توازن تاريخي .. بس يمكن في مشكلة بالتقاليد . مشان ما نقول الدين ..

    1. أنا ابن الرقة و أحب أخبرك أنه الرقة ما رح تكون إلا مثل ما يريدونها أهلها بإذن الله لا داعش و لا أوجلان و لا بطيخ !!!! و الله غالب

  2. أنتم لستم أقل إجرامًا من داعش والنظام. داعش، رغم كل إجرامها، لم تدمر المدينة على رؤوس ساكنيها. أنتم دعمتم مليشيات تسمي نفسها “قوات سوريا الديمقراطية” لكنها لم تستشر أهل الرقة في كيفية التحرير. ولذلك كانت النتيجة هي تدمير 90% من المدينة. فمن الذي يسعيد إعمار هذه المدينة؟ من سيداوي جراح أهلها؟