رجل أعمال عربي يشتري “عذرية” مراهقة أمريكية بعد منافسة مع نجم هوليوودي و سياسي روسي ! (فيديو)

أثار خبر “بيع مراهقة أمريكية لعذريتها” مقابل مبلغ ضخم، جدلاً عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنها ليست الحالة الأولى من نوعها.

وتمت عملية البيع عبر موقع “Cinderella Escorts” الألماني، الذي يعرض خدمات جنسية تقدمها فتيات ونجمات إباحيات، إلى جانب عرض صور فتيات يرغبن ببيع عذريتهن.

وكان المشتري رجل أعمال عربي، بعد منافسة مع نجم هوليودي، وسياسي روسي، وبلغت قيمة “الصفقة” حوالي مليونين ونصف المليون يورو.

وقالت المراهقة التي عرفت باسم “جيزيل” إن ما تقوم به يهدف لتمويل دراستها وأسفارها وشراء منزل جديد، فيما أكد الموقع الذي يحصل على نسبة 20% من أي اتفاق، أن العروض كانت كبيرة.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن الفتاة قولها: “لم أكن أتخيل أن العروض سترتفع لتصل إلى هذا المبلغ، إنه حلم تحول إلى حقيقة”.

وترى “جيزيل” أن بيع العذرية عبر الإنترنت فعل تحرري، وعبرت عن صدمتها من وجود الكثيرين ضد هذا الأمر.

وسبق لمراهقة رومانية تدعى “ألكساندرا خيفرين” (18 عاماً)، أن باعت عذريتها العام الماضي مقابل حوالي مليوني يورو، عبر الموقع ذاته، لرجل أعمال من هونغ كونغ.

وكانت ألكساندر علقت على ما قامت به حينها بالقول، إنها تفضل بيع عذريتها لشخص غريب مقابل المال، بدلاً من أن تخسرها مع صديق أو حبيب قد يتخلى عنها لاحقاً.

ووصفت صحيفة “بيلد” الألمانية ما يقوم به الموقع الذي يديره رجل في ألمانيا (27 عاماً) بأنه “صفقة تجارية تنتهك الإنسانية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا , هذا الكائن الذي يدعي العروبة زين له الشيطان سوء عمله لا حول ولا قوة الا بالله .

    1. الحمدلله ربنا انعم علينا بالاسلام وانار لنا طريق الهداية والحق .
      هذه العذراء اذا كانت من اهل الهداية فضلت الزواج والصون لكنها هي في الضلال واختارت الافضل لها ووجدت من تساندها في اختيارها ورجل الاعمال العربي هو الرابح بصفقة الضلال ليمتع شهوته .

  2. بالنسبة لهم شيء عادي فهو شيء عادي ولكن ذلك الذي يوصف نفسه بالعربي ألا يعتقد بأنه غبي وعبيط فهذه الملايين التي ينفقها يستطيع أن يتجوز به فتيات عذارى دون لومة لائم وألا يخشى من ربه ألا يستحي من أصدقائه وأهله لعنة الله عليه

    1. المثل بيقول ،الطيور علي اشكالها تقع.
      الرابح العربي فهو من نفس طريق تلك البنت العذراء .
      والاههم الشيطان .

  3. الحمار دفع مليونين ونص يورو كان اتجوز اربع عذراء بربع المبلغ
    وبناء اربع فيلات بس الحمار والغبي ما يفكر لا بعد مايفلس

  4. هذا العروبي اللعين ابن اللعين ،،،،،الا تعرف ان القدماء كانوا يامرون خادميهم العبيد بالقيام بمهمة فتح العزارى لانه شيء مقرف ،،،،حرام حرام ولا ينتمي الى اي جهة انسنية والذي قام بابعمل اكيد مهووس وزنديق. وقصده تشويه العرب ،،،البنات في بلاد العرب تباع وتشرى من اهلها بامكتنه الحصوا على العشرات بهزا المبلغ وبشيء حلال وبالقانون الذي احله الله ،،،،،،،،،ولكن هذه خرافات وزعبلات البدو ،،،،،،،،،،من الخليجين واالعرب الذين يتكنون بابعروبة وليس لديهم اي اخلاق ،،،،،،،اعنه الله ولعن والدية ومجتمخة تلى يوم لدين ،،،،،،،،،لله المستعان على الكافرين

  5. سبحان الله. …. يستطيع أن يتزوج أربع نساء مسلمات عفيفات لم يلمسهن رجل من قبل ،ويستبقي بقية ماله لإصلاح دنياه وأخراه.

    ينفقون أموالهم في المحرمات ثم تكون عليهم حسرة

  6. يا للعجب ويا للحماقة المركبة في هذا الزمان!
    إن بعض العرب يحاولون استرضاء الغربيين ببعض أعمالهم الشنيعة ولا يعرفون ان هذا الاسترضاء لن ينفعهم في شيء.